أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قوات النظام تفقد الاتصال بمجموعة من عناصرها في بادية حمص

أرشيف

فقدت قوات النظام السوري، مساء الثلاثاء، الاتصال بمجموعة من عناصر في بادية مدينة حمص شرقي سوريا، وذلك أثناء حملة تمشيط ضد خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" في البادية السورية.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن قوات النظام فقدت الاتصال بأكثر من 10 عناصر تابعين لـ"الفرقة 18" كانوا في سيارتين على الطريق الواصل بين باديتي "السخنة" و"تدمر" بريف محافظة حمص الشرقي، شرق سوريا.

وأكدت المصادر، أن السيارتين العسكريتين كانتا في مهمة حملة تمشيط البادية من خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية"، مرجحةً، أن تكون خلايا تنظيم "الدولة" قد اختطفت المجموعتين بعد نصب كمين على الطريق الذي تنشط فيه خلايا التنظيم بشكلٍ كبير.

وكان عناصر من قوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية، قد قُتلوا ليل الإثنين/ الثلاثاء، جراء هجوم لخلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" استهدف نقطة عسكرية في محيط حقل "أراك" لـ (الغاز) في بادية مدينة حمص، شرق سوريا.

ونفذت الطائرات الحربية الروسية خلال الـ72 ساعة الماضية، أكثر من 25 غارة جوية مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار، استهدفت من خلالها، كهوفا ومغاور تتخذها خلايا التنظيم أوكاراً لها في بوادي "الرصافة" جنوبي غرب محافظة الرقة، الشولا، وكباجب، وجبل البشري" بريف دير الزور الجنوبي الغربي.

زمان الوصل
(31)    هل أعجبتك المقالة (52)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي