أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نتيجة خلافات مالية... شاب يقتل شقيقه في ناحية القمصية بطرطوس

صورة تعبيرية - أرشيف

أقدم شخص على قتل شقيقه في ناحية القمصية بطرطوس نتيجة خلافات مالية بينهماـ، وأفادت وزارة داخلية النظام على حسابها في "فيسبوك" أن إخباراً ورد إلى شرطة ناحية القمصية بريف طرطوس حول وجود جـثة لرجل بأرض زراعية داخل القرية مغطاة بأحجار، على الفور توجهت دورية من شرطة الناحية وفرع الأمن الجنائي إلى المكان وشوهدت جـثة مغطاة بصخور ذات أحجام مختلفة وجـروح قـاطعة بالرأس وبكشف هيئة الكشف الطبي والقضائي تبين أن الجثة تعود للمدعو (باسل . س) وأن مكان الارتطام بالصخور لا يطابق مع الجـروح.

ضربه بأداة زراعية حادة
ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات تم الاشتباه بشقيق المغدور المدعو (أحمد . ا) وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه على قــتل شقيقه بسبب خلافات عائلية ومادية فقام بضـربه بواسطة أداة زراعية حـادة ضربات عدة على رأسه أدت إلى وفاته ثم قام بسحبه إلى أرض زراعية وتغطيته بالأحجار لإخفاء الجثة.

وشهد العام الماضي تصاعداً لافتاً في معدل الجرائم ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة حكومة دمشق، في ظل تقاعس الأجهزة الأمنية في وضع حد للفوضى والفلتان الأمني المستشري في عموم مناطقها.

ووثقت مراصد حقوقية وقوع 32 جريمة قتل بشكل متعمد منذ مطلع العام الحالي 2024، بعضها ناجم عن عنف أسري أو بدوافع السرقة وأخرى ما تزال أسبابها ودوافعها مجهولة، راح ضحية تلك الجرائم33 شخص، هم: 3 أطفال، و6 مواطنات، و24 رجل، وقع منها جريمتان في طرطوس طالتا رجلين .

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(7)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي