أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل قيادي من "فاطميون" بغارة أمريكية في دير الزور

حسيني

قُتل أبرز قادة ميليشيا "لواء فاطميون" (الأفغانية)، المدعومة من ميليشيا "الحرس الثوري الإيراني"، جراء الغارات الجوية الأمريكية، التي استهدفت فجر السبت الفائت، مقرات ومستودعات عسكرية تابعة للميليشيات الإيرانية بريف محافظة دير الزور، شرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن مسؤول مستودعات "عياش" القيادي العسكري لدى ميليشيا "فاطميون"المدعو "علي حسيني"، قُتل جراء الغارات الجوية الأمريكية التي استهدفت فجر السبت الفائت مستودعات "عياش" في الطرف الغربي من مدينة دير الزور، شرق سوريا.

وأكدت المصادر، أن "حسيني" من أبرز قادة ميليشيا "فاطميون"، وكان أحد المقربين من "قاسم سليماني" قائد ميليشيا "فيلق القدس" سابقاً، وشارك في معظم معارك سوريا إلى جانب قوات النظام والميليشيات الإيرانية في حلب، ودرعا، وإدلب، وحماة، ودمشق، والساحل، والبادية.

وأشارت المصادر، إلى أن عدد قتلى ميليشيا لواء "فاطميون" (الأفغانية) وميليشيا "أبو الفضل العباس" (العراقية)، وقوات النظام السوري، ارتفع إلى 50 قتيلاً جراء الغارات الجوية الأمريكية التي استهدفت أكثر من 20 هدفاً في ريف مدينة دير الزور، ومنطقتي "البوكمال والميادين" بريف دير الزور الشرقي، شرق البلاد.

زمان الوصل
(29)    هل أعجبتك المقالة (25)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي