أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى من "قسد" ومناديب مخيم بهجومين مسلحين بريف الرقة

أرشيف

قُتل وجرح عناصر من "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) مساء السبت، إثر استهدافهم من قبل مسلحين مجهولين بريف محافظة الرقة، شمال شرق سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن عنصرين من قوات "قسد" قُتلا ليل السبت، وأُصيب 3 عناصر بجروح متوسطة وخطيرة، إثر هجوم نفذه مسلحون مجهولون يستقلون دراجات نارية، استهدف نقطة عسكرية ل "قسد" في "مزرعة الرشيد" غربي محافظة الرقة، شمال شرق سوريا، وسط توجيه اتهامات لخلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" بالوقوف وراء العملية، في حين لم يتبن التنظيم حتى اللحظة الهجوم.

إلى ذلك، قُتل كل من "أحمد  الخلف، و صالح الفرج"، وشخص آخر مجهول الهوية وهم من منطقة "الخميسية" بريف محافظة الرقة الواقعة تحت سيطرة قوات النظام السوري، وذلك بعد خطفهم قبل يومين من منطقة مخيم "سهلة البنات" قرب مدينة الرقة في مناطق سيطرة قوات "قسد" وهم مندوبون بمخيم "سهلة البنات" بالرقة، وعُثر على جثامينهم اليوم السبت شمالي محافظة الرقة مقتولين، فيما لا يزال منفذو عملية القتل مجهولين حتى اللحظة.

من جهة أخرى، أُصيب 3 أشخاص، مساء السبت، إثر إطلاق نار عشوائي من قبل عناصر قوات "قسد" أثناء مطاردة بين سيارة تابعة ل "قسد" وأخرى نوع جيب في شارع الفرن الآلي بمدينة "منبج" شرقي محافظة حلب، شمال سوريا.

زمان الوصل
(15)    هل أعجبتك المقالة (31)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي