أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كلاب متوحشة توقع 19 إصابة في درعا

جرائم و حوداث | 2010-07-25 00:00:00
الوطن
على طريقة أفلام الرعب الهوليودية التي يكون أبطالها حيوانات متوحشة، هاجمت أربعة كلاب شرسة ومتوحشة مساء أمس أهالي قرية سهوة القمح (15 كيلومتراً شرق درعا) موقعة 19 إصابة أغلبيتها من الأطفال والمسنين ومن بينها طفل عمره سبع سنوات نقل إلى المشفى إثر تعرضه للعض في خده وعينه.
وبحسب ما ذكر خبير الوقاية من الحوادث محمد الكسم، فإن الكلاب هاجمت الأهالي في بيوتهم ومزارعهم وهي المرة الأولى التي تحدث في درعا، على الرغم من أن القرية تعاني من انتشار العشرات من الكلاب الشاردة.
وأوضح الكسم أن سيارات الإسعاف عملت حتى ساعة متأخرة من ليل أمس على نقل المصابين إلى مشفى درعا الوطني، الوحيد الذي تتوافر فيه جرعات المصل المضاد للكلب والقادر على تغطية تكاليف العلاج التي تصل، بحسب الكسم، إلى عشرات آلاف الليرات.
ونقل الكسم عن المسعفين أن الكلاب المهاجمة يسيل من فهمها اللعاب بشكل كبير وتتصف بشراسة نادرة وتلك صفات تنطبق على الكلاب المصابة بداء الكلب وقامت شرطة درعا بالعمل على رصد وقتل الكلاب في المنطقة دون استثناء.
وليست حادثة الكلاب المسعورة الأولى من نوعها في سورية فقد تعرض 50 مواطناً للعض من قبل كلب مسعور في دمشق منذ سنوات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي