أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كلاب متوحشة توقع 19 إصابة في درعا

جرائم و حوداث | 2010-07-25 00:00:00
الوطن
على طريقة أفلام الرعب الهوليودية التي يكون أبطالها حيوانات متوحشة، هاجمت أربعة كلاب شرسة ومتوحشة مساء أمس أهالي قرية سهوة القمح (15 كيلومتراً شرق درعا) موقعة 19 إصابة أغلبيتها من الأطفال والمسنين ومن بينها طفل عمره سبع سنوات نقل إلى المشفى إثر تعرضه للعض في خده وعينه.
وبحسب ما ذكر خبير الوقاية من الحوادث محمد الكسم، فإن الكلاب هاجمت الأهالي في بيوتهم ومزارعهم وهي المرة الأولى التي تحدث في درعا، على الرغم من أن القرية تعاني من انتشار العشرات من الكلاب الشاردة.
وأوضح الكسم أن سيارات الإسعاف عملت حتى ساعة متأخرة من ليل أمس على نقل المصابين إلى مشفى درعا الوطني، الوحيد الذي تتوافر فيه جرعات المصل المضاد للكلب والقادر على تغطية تكاليف العلاج التي تصل، بحسب الكسم، إلى عشرات آلاف الليرات.
ونقل الكسم عن المسعفين أن الكلاب المهاجمة يسيل من فهمها اللعاب بشكل كبير وتتصف بشراسة نادرة وتلك صفات تنطبق على الكلاب المصابة بداء الكلب وقامت شرطة درعا بالعمل على رصد وقتل الكلاب في المنطقة دون استثناء.
وليست حادثة الكلاب المسعورة الأولى من نوعها في سورية فقد تعرض 50 مواطناً للعض من قبل كلب مسعور في دمشق منذ سنوات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري