أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فرار 40 عنصرا من ميليشيا "الدفاع الوطني" شرق حمص

أرشيف

شهدت ميليشيا "الدفاع الوطني" الرديفة لقوات النظام فرار أكثر من 40 عنصراً من عناصرها، يوم أمس الخميس، نتيجة المعارك المستمرة مع تنظيم "الدولة" في ريف حمص الشرقي.

وقال مصدر خاص لـ"زمان الوصل" إن العناصر فروا دفعة واحدة إلى جهة مجهولة، بعد المعارك المستمرة والهجمات من قبل التنظيم التي تستهدفهم في عمق البادية.

وأشار إلى أن العناصر فروا بأسلحتهم وعتادهم الكامل إضافة لثماني سيارات دفع رباعي وهم يخدمون بعدة نقاط عسكرية متلاصقة ضمن بادية "تدمر". 

وأكد المصدر أن الميليشيا أطلقت حملة بحث عن العناصر الفارين، بالإضافة لمداهمة منازل عدد منهم في أرياف حمص الغربية والجنوبية.

وأوضح أن ميليشيا "الدفاع الوطني" عممت صور وأسماء "المنشقين" على كافة الحواجز في منطقتي "السخنة" و"تدمر" للقبض عليهم إضافة لإبلاغ عوائلهم بضرورة تسليم أنفسهم باسرع وقت.

وتتعرض قوات النظام وميليشياتها الرديفة لها إضافة للميليشيات الإيرانية في بادية حمص لهجمات متكررة وشبه يومية من قبل تنظيم "الدولة" مكبدتهم خسائر عسكرية وبشرية.

يذكر أن تنظيم "الدولة" هاجم عدة مواقع عسكرية للميليشيات الإيرانية في باديتي "السخنة وتدمر" خلال اليومين الماضيين مخلفةً أكثر من 15 بين قتيل وجريح إضافة لتدمير وعطب آليات عسكرية.

زمان الوصل
(46)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي