أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأمن السوري يكشف المستهدف الحقيقي في حادثة المحامي الشمري

شفت مصادر أمنية سورية لـ"الوطن" عن أن عملية محاولة القتل التي تعرض لها المحامي باتع الشمري في بلدة رنكوس قبل أسابيع؛ كانت تستهدف مواطنا سعوديا آخر يُدعى حمود الشمري، وهو أحد أصدقاء المحامي الذي تعرض للاعتداء. وقال مدير شرطة رنكوس المقدم حسن عز الدين لـ"الوطن": إن التحقيقات توصلت إلى أن المستهدف الحقيقي في محاولة السرقة والقتل هو صديق المحامي باتع الشمري الذي كان يتردد على سوريا بشكل متكرر ويقطن البلدة نفسها التي شهدت الواقعة، إضافة إلى علاقات طيبة مع بعض السوريين في البلدة الواقعة على مسافة 45 كلم شمال العاصمة دمشق.
وأضاف عز الدين: أن خلافات داخل البلدة قادت مجهولين إلى محاولة قتل الشمري لتعارض مصالح فيما بينهم، خاصة أن حمود الشمّري كان ينصح أصدقاءه السعوديين بالإقامة في رنكوس للسياحة. وأكد أن مواصفات كثيرة تشابهت بين باتع وحمود اللذين يستخدمان سيارتين متشابهتين.
من جانبه، قال المستهدف بالقتل حمود الشمري: إنه علم بأنه مستهدف بالقتل من شرطة رنكوس بعد أن طلبوا منه أن يقدم لهم أسماء بعض الأشخاص الذين يشتبه بهم. وأضاف: أنه فور سماعه بالواقعة توجه إلى سوريا للاطمئنان على صديقه المحامي باتع الذي أصيب بطلقة نارية في الصدر نجا منها بأعجوبة.
يذكر أن المحامي الشمري تماثل للشفاء وقضى فترة نقاهة في مستشفى المواساة بالدمام، ومن المتوقع خروجه خلال أيام.

الوطن السعودية
(16)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي