أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حلب.. كورونا يعاود انتشاره بكثرة في "مخيم النيرب" ويهدد حياة سكانه

مخيم "النيرب" - أرشيف

أكدت منظمة أن فيروس "كورونا" عاد ليفرض نفسه وبقوة وينتشر من جديد في "مخيم النيرب" للاجئين الفلسطينيين بمدينة حلب، وذلك بعد أن خفت وتيرته خلال الأشهر الماضية.

وقالت "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا"، إنه سجل في الآونة الأخيرة إصابة 15 شخص من مخيم النيرب بفايروس كورونا، مشيراً أن تلك الحالات العشرة المكتشفة اعلان عن إصابتها مستوصف الأونروا، من بينها معلمة في مدارس الوكالة، وعدداً من الحالات بين أبناء المخيم.

وأكد قسم التحاليل في المركز الصحي التابع للأونروا في حلب ومخيم النيرب، أنه تبين بعد الفحوصات التي أجريت على العديد من المرضى أن هناك موجة كورونا جديدة تعصف في المخيم وتم تأكيد عشرات الحالات المصابة به، طالباً من الأهالي بتوخي الحيطة والحذر والأخذ بالوقاية منعاً من الإصابة بفايروس كورونا.

وأضافت المجموعة أن أهالي مخيّم النيرب طالبوا بضرورة تسليط الضوء ولفت انتباه الجهات الرسمية والمعنية ووكالة الأونروا لخطورة الوضع والتحرك ومد يد العون لهم من أجل مكافحة الجائحة التي باتت تشكل خطراً كبيراً على حياتهم، خاصة منهم كبار السن.

وأعربت المجموعة عن خشيتها من استمرار تفشي فيروس كورونا في مخيّم النيرب وبقية المخيمات الفلسطينية في سورية، ومن انعكاسات ذلك بشكل سلبي على حياة الفلسطينيين معيشياً واقتصادياً.

زمان الوصل
(25)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي