أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جنائي حماة يكشف شبكة دعارة سرية

جرائم و حوداث | 2010-07-20 00:00:00
الوطن السورية
فكَّكَ فرع الأمن الجنائي بحماة، شبكة مؤلفة من 4 أشخاص تعمل بالدعارة السرية، وذلك في إطار الحملة المستمرة التي تشنها قيادة شرطة المحافظة على المشبوهين وأرباب السوابق، ومسهلي ومروجي وممتهني الدعارة.
فقد ألقت دورية بإمرة الملازم أول حسام القاضي ضابط البحث الجنائي في الفرع، القبض على 4 أشخاص، هم "غ" وزوجته التي كان يحضر لها "الزبائن" ويسهل لها ممارسة الدعارة لقاء المنفعة المادية.وكذلك "م" وزوجته التي تزوجها بعقد عرفي، لتشغيلها بهذا العمل المربح ماديَّاًً!.
وبالتحقيق معهم بإشراف العميد عبد الحكيم وردة رئيس الفرع، اعترفوا بممارسة الدعارة السرية، كما اعترف "م" بأنه كان يمارس الدعارة مع زوجة صديقه "غ" وقد اعترف هذا الأخير بامتلاكه بندقية روسية، استخدمها بإطلاق النار على شخص بحمص، وهي موجودة في منزله، الذي يقيم فيه معه شقيقه "غ".
وبعد موافقة النيابة العامة توجهت دورية إلى المنزل المذكور لإحضار البندقية، لكن شقيق المقبوض عليه، سارع إلى إطلاق النار على الدورية، التي كانت تطوق المنزل وأصاب سيارتها بثلاث طلقات، وفرَّ إلى الأراضي الزراعية عندما بادلته الدورية بطلقات تحذيرية، وطلبت منه الاستسلام، واحتجز 3 فتيات كن يعملن بالأرض، وهدد بقتل إحداهن وإطلاق النار على نفسه إذا لم تتركه الدورية يهرب.
ورغم تهدئته والطلب منه تسليم نفسه وسلاحه، لم يمتثل، بل ترك الفتاة "الرهينة" وأطلق النار على نفسه أثناء إحكام السيطرة عليه من قبل الدورية، التي أسعفته إلى مشفى حماة الوطني، حيث توفي فيه متأثراً بإصابته.
وبعد التحقيقات والاستماع إلى إفادات الشهود، أكد الطبيب الشرعي أن سبب وفاة "غ" هو النزف البطيني الصاعد، الناتج عن إصابته بطلق ناري نافذ عبر البطن، وأن مسافة الرمي (مماسيِّة).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل مجموعة كاملة من "تسويات الغوطة" في "الكبانة"      دراسة: "الأغذية فائقة المعالجة" خطر على صحة القلب      تحقيق يكشف كيف يخفي أقارب بشار الأسد ملايين الدولارات في موسكو      الأردنيون يطلقون حملة مطالبة بالإفراج عن معتقل في سجون الأسد      ألغام "قسد" تقتل وتجرح 7 أشخاص بالرقة      نظرية "الشوافة" السورية ... د . محمد الأحمد      عقب حملة اسطنبول.. ما هي آراء السوريين في ولاياتهم الجديدة؟      لبنان.. تصريح "عون" يشعل ساحات التظاهر ومقتل عضو بـ"التقدمي الاشتراكي" (فيديو)