أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لويس سواريز يلتحق بميسي في إنتر ميامي

سواريز - جيتي

أصبح لم الشمل الذي طال انتظاره بين لويس سواريز وليونيل ميسي حقيقة واقعة، بعد أن وقع المهاجم الأوروغوياني مع إنتر ميامي يوم الجمعة لموسم 2024.

قضى سواريز وميسي ستة مواسم معا في برشلونة، وفازا بأربعة ألقاب للدوري الإسباني وتسعة ألقاب أخرى - منها لقب دوري أبطال أوروبا - في تلك الفترة. سواريز ينهي الموسم الذي كان فيه أفضل لاعب وأفضل مهاجم في الدوري البرازيلي مع غريميو.

وقال سواريز "أنا سعيد للغاية ومتحمس لمواجهة هذا التحدي الجديد مع إنتر ميامي. لا أستطيع الانتظار للبدء، وأنا مستعد للعمل لجعل حلم الفوز بالمزيد من الألقاب مع هذا النادي الرائع أمرا واقعا. أنا متفائل بشأن ما يمكننا تحقيقه من خلال طموحنا المشترك".

سادت تكهنات منذ أشهر بأن سواريز سينضم إلى إنتر ميامي، خاصة في ظل علاقته بميسي. فاز إنتر ميامي بأول لقب له - كأس الدوري - الموسم الماضي بعد وقت قصير من وصول ميسي، وكان توقيعه جزءا من عملية إصلاح شاملة جلبت نخبة المواهب مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا إلى النادي، إلى جانب المدرب جيراردو "تاتا مارتينو. ولعب بوسكيتس وألبا أيضا مع برشلونة إلى جانب ميسي، كما أن مارتينو هو مدرب برشلونة السابق.

والآن، ينضم سواريز إلى هذا المزيج.

وقال سواريز"سأبذل قصارى جهدي لإسعاد هؤلاء المشجعين العظماء الذين سمعت عنهم الكثير عندما أرتدي ملابس إنتر ميامي، وأتطلع إلى لم الشمل مع الأصدقاء واللاعبين الرائعين. أتطلع أيضا الى لقاء زملائي ومدربيي الجدد".

أ.ب
(29)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي