أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر يونايتد

من المباراة - جيتي

سقط ليفربول في فخ التعادل السلبى بدون أهداف أمام ضيفه مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مواجهات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفرط "الريدز" بهذا التعادل في فرصة استعادة صدارة جدول الترتيب العام مجددا، بعد أن توقف رصيده عند 38 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أستون فيلا صاحب المركز الثالث، ومتخلفا بفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر، فيما رفع اليونايتد رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع.

دخل أصحاب الأرض المواجهة سعيا لمواصلة سلسلة انتصاراتهم في البطولة للمباراة الرابعة على التوالي والثاني عشر هذا الموسم، غير أنهم فشلوا في هز شباك الكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر.

فيما جاء هذا التعادل، ليخفف نسبيا من الضغوط على الهولندي إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد، بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام بورنموث في الدوري ومن بعدها الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، بخسارته أمام بايرن ميونخ وتذيله جدول ترتيب مجموعته.

وأنهى الضيوف المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبهم البرتغالي ديوغو دالوت في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني لحصوله على الإنذار الثاني.

الأناضول
(19)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي