أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رجل يعمل خادمة لدى أسرة 7 أشهر

جرائم و حوداث | 2010-07-18 00:00:00
الاتحاد. نت
7 أشهر لم يدر بخلد أسرة سعودية أن خادمتهم الفلبينية، التي قدمت لهم الطعام وحجبت بنفسها عن الاختلاط مع رجال المنزل في حقيقتها رجل من الجنس الثالث، وفق ما نشر اليوم الأحد.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن الخادمة بعد مضي 7 أشهر لم ترغب بمواصلة العمل، وأفصحت عن رغبتها بأن تعود إلى بلدها وحتى استكمال إجراءات سفرها، تم إيداع الخادمة لدى إدارة الترحيل لشؤون الخادمات بالمملكة، والتي بدورها اكتشفت حقيقة الخادمة بأنها رجل وقامت بالاتصال برب الأسرة الذي صعق عند تلقيه هذه المعلومات.

وقال رئيس اللجنة الوطنية للاستقدام سعد البداح إن هذه مسؤولية العيادات الصحية، والتي تم اختيارها من قبل اللجان الفنية لدى المكتب التنفيذي لوزراء الصحة الخليجي، منوها أن هذه العيادات تعاني خللا كبيرا في عملها وبحاجة إلى وقفة وتصحيح وأنها ملزمة بتعويض المواطن عن التشخيص الخاطئ، وطالب البداح بوضع معايير واشتراطات لاعتماد المنشآت الصحية التي تقوم بفحص العمالة قبل قدومها.



وأوضح البداح أن هناك العديد من الخادمات يرجعن إلى بلدهم، بسبب إصابتهم بأمراض معدية أو حمل متقدم ولا يتم اكتشافه إلا من قبل كفلائهم وبعد قدومهم للمملكة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: "الأغذية فائقة المعالجة" خطر على صحة القلب      تحقيق يكشف كيف يخفي أقارب بشار الأسد ملايين الدولارات في موسكو      الأردنيون يطلقون حملة مطالبة بالإفراج عن معتقل في سجون الأسد      ألغام "قسد" تقتل وتجرح 7 أشخاص بالرقة      نظرية "الشوافة" السورية ... د . محمد الأحمد      عقب حملة اسطنبول.. ما هي آراء السوريين في ولاياتهم الجديدة؟      لبنان.. تصريح "عون" يشعل ساحات التظاهر ومقتل عضو بـ"التقدمي الاشتراكي" (فيديو)      نقل الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر للمستشفى بسبب نزيف في المخ