أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل 5 عناصر من "حزب الله" إثر هجوم في القلمون

أرشيف

قتل أكثر من 5 عناصر من ميليشيا "حزب الله" اللبناني مساء أمس الأول في القلمون بريف دمشق.

وكشف مصدر خاص أن مجهولين استهدفوا يوم الأحد سيارة عسكرية رباعية الدفع تابعة لميليشيا "حزب الله" اللبناني في المنطقة الحدودية مع لبنان بمنطقة القلمون الغربي بريف دمشق.

وقال المصدر لـ"زمان الوصل" إن مجهولين يستقلون دراجتين ناريتين هاجموا سيارة عسكرية نوع "تويوتا" بعدة حشوات "RBG" ما أدى لانفجارها واشتعال النيران فيها لمدة ساعة.

وأشار إلى أن الهجوم الذي وقع على بعد 7 كيلو متر من بلدة "عسال الورد" الحدودية، أسفر عن مقتل أكثر من خمسة عناصر كانوا ضمن السيارة واحتراق جثثهم نتيجة الاستهداف المباشر وتم نقلهم لأقرب نقطة ميدانية بالمنطقة.

وأكد المصدر أن من بين القتلى قيادي ميداني مسؤول عن الدورية التي انطلقت من قرية "الجبة" المجاورة لـ"عسال الورد" بهدف إجراء جولة تفقدية على النقاط المنتشرة بالمنطقة.

وأوضح أن جميع القتلى يحملون الجنسية اللبنانية ويعملون ضمن إحدى المجموعات الخاصة التابعة لميليشيا "حزب الله" اللبناني والعاملة بمنطقتي "الجبة وعسال الورد".

ولفت المصدر إلى أن المنطقة شهدت استنفارا لعناصر الميليشيا مع عناصر من "الفرقة الرابعة" مع أصوات إطلاق نار ونشر عدة حواجز بالمنطقة المحيطة ببلدة "عسال الورد" استمرت حتى منتصف الليل.

وأفاد بأن الميليشيا نشرت دوريات مكثفة على طول الشريط الحدودي بالقرب من بلدة "عسال الورد"، إضافة لقطع الطرق المؤدية من البلدة إلى قرية "الجبة" وسط طوق أمني على حميع الحواجز الأمنية والعسكرية بالمنطقة.

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي