أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السويداء.. مقتل شرطيين اثنين إثر حريق في محطة محروقات

في بلدة "عتيل"

لقي شرطيان من أبناء السويداء مصرعهما، إثر حريق مجهول الأسباب، نشب في محطة محروقات للشرطة، ليل الإثنين، في بلدة "عتيل" شمالي المحافظة، كما تسبب الحريق بأضرار مادية كبيرة.

وذكرت شبكة "السويداء 24"، إنه وفي وقت متأخر من ليل الاثنين، اندلعت النيران بشكل مفاجئ في المحطة المسؤولة عن توزيع مخصصات الشرطة، امتد إلى غرفتي المحطة، وخزانات الوقود، وطال سيارتين تعودان للشرطة أيضاً.

ونقلت عن مصادر قولها إن سكان بعض البيوت المجاورة خرجوا منها خوفاً من امتداد الحريق إلى بيوتهم، كما أشارت إلى أن فوج الإطفاء استغرق وقتاً حتى تمكن من إخماد النيران، وذلك بسبب قوة الحريق عند المواد القابلة للاشتعال.

وأوضحت أنه بعد إخماد الحريق في غرفتي المحطة، اكتشف عناصر الإطفاء وجود جثتي شخصين متفحمتين، وتبين بعد نقلهما إلى المشفى الوطني، أنهما الشرطيين المناوبين في المحطة، محجوب الحمود، من بلدة "الثعلة"، ورائد الشحف، من بلدة "مردك".

ولفتت الشبكة إلى أن "الصفحة الحكومية الوحيدة التي أعلنت عن الحريق، كانت صفحة فوج أطفاء السويداء على فيسبوك، وقالت إن الحريق تسبب بوفاة شخصين، واشتعال سيارتين، وأضرار مادية وصفتها بالكبيرة. ولم يحدد فوج الإطفاء أسباب الحريق".

وقال مصدر من الشرطة للشبكة إن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً بالواقعة، ولا تتوفر أي معطيات حتى الساعة عن أسباب الحريق، مشيرا إلى أن "الشرطيين تم تشيعهما كشهيدين من المشفى الوطني، كون الحادثة حصلت أثناء تأديتهما الخدمة".

زمان الوصل - رصد
(9)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي