أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أبو تريكة ونجوم عالميون يدعمون "غزة" بمباراة ودية في قطر

محمد أبو تريكة خلال احتفاله بهدفه بمرمى السودان عام 2008 - أ ف ب

تعتزم مبادرة "شباب لأجل فلسطين" التي تنظمها "أكاديمية قطر" في الدوحة، إقامة مباراة ودية خيرية، يوم 15 كانون الأول ديسمبر الجاري، على استاد المدينة التعليمية، أحد ملاعب بطولة كأس العالم 2022.

وبحسب "الشرق" القطرية، من المتوقع أن يشارك في المباراة عدد من نجوم الكرة القطرية والعربية والعالمية، في حين قال ممثلو المبادرة خلال مؤتمر صحافي عقد في الدوحة، إن المباراة ستكون تحت شعار "لأجل فلسطين"، بالتزامن مع استمرار العدوان على غزة.

وتنطلق المباراة الخيرية الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة، يوم 15 كانون الأول ديسمبر، ويسبقها العديد من العروض والفعاليات المصاحبة، كما أنها ستقام على شوطين بمعدل 30 دقيقة في كل شوط، وسيتم نقلها مباشرة على قنوات "الكأس" الرياضية.

ووفقاً للمبادرة، فإنه "سيتم طرح تذاكر المباراة للبيع على موقع (كيو تيكيت)، حيث تم توحيد سعر التذاكر التي تباع في فئة واحدة بسعر 25 ريالاً قطرياً"، تخصص جميعها لإغاثة غزة.

ومن أبرز النجوم الذين سيشاركون في الفعالية، النجم المصري محمد أبو تريكة، والحارس العماني علي الحبسي، والنجم الإيفواري أمارا دياني اللاعب السابق لباريس سان جيرمان، إضافة إلى عدد آخر من نجوم كرة القدم.

زمان الوصل - رصد
(19)    هل أعجبتك المقالة (42)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي