أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غارات إسرائيلية تستهدف مقرا للميليشيات الإيرانية جنوب دمشق

أرشيف

شنت طائرات إسرائيلية غارات جوية ليلة "الجمعة - السبت" على مواقع عسكرية تتبع لمخابرات النظام وأخرى للميليشيات الإيرانية في مناطق ريف العاصمة دمشق وجنوبها.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن إحدى الضربات الجوية استهدفت مقراً عسكرياً يتبع لميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني بالمنطقة الفاصلة بين "السيدة زينب" و"حجيرة" جنوب دمشق.

وأشار إلى أن القصف كان بصاروخين موجهين استهدفا المقر بشكل مباشر، وهو عبارة عن مزرعة يتمركز فيها عناصر الميليشيا كمقر ومستودع مؤقت.

وأكد مراسلنا أن الصاروخ الأول استهدف المقر وقاعة الاجتماع الخاصة بقادة الميليشيا، ما أدى إلى أضرار فيها، أما الصاروخ الثاني استهدف منظومة إنذار مبكر متطورة "إيرانية الصنع".

وأفاد بأن القصف أسفر عن مقتل عنصرين وإصابة أربعة آخرين بينهم أحد القياديين الميدانيين والمسؤولين عن منظومة الإنذار المبكر، حيث أصيب إصابة بالغة.

وعملت الميليشيا على نقل القتلى والجرحى إلى مشفى "الإمام الصدر" بمدينة "السيدة زينب" بالتزامن مع استنفار كامل لجميع الوحدات والمجموعات بمنطقتي السيدة زينب وحجيرة وخاصة المنطقة الفاصلة بينهم.

ولفت مراسلنا إلى أن منظومة الإنذار المبكر وصلت إلى المقر نهاية الشهر الفائت واستغرقت يومين تجهيزها وتفعيلها تحت إشراف خبراء عسكريين إيرانيين وبحضور قادة ميدانيين وعسكريين.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي