أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عودة نادال للعب التنس في بطولة بريزبن الدولية

بعد غياب عام كامل - جيتي

أعلن نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، الفائز باثنين وعشرين لقبا في البطولات الأربع الكبرى، يوم الجمعة، عزمه العودة للعب في بطولة بريزبن الدولية في أستراليا في يناير/كانون ثان المقبل.

وقال نادال في تسجيل مصور نشره على وسائل التواصل الاجتماعي "بعد عام من عدم المنافسة، حان الوقت للعودة.. ستكون في بريزبن في الأسبوع الأول من ينايركانون ثان المقبل. أراكم هناك".

اللاعب الإسباني (37 عاما) لم يشارك في أي بطولة منذ يناير/كانون ثان الماضي، عندما أصيب في عضلة الفخذ خلال الجولة الثانية من بطولة أستراليا المفتوحة والتي انتهت بخسارته.

وفي مايو/أيار، أي قبل أكثر من اسبوع على انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة، أعلن نادال أنه سيغيب عن البطولة التي فاز بها أربع عشرة مرة وهو عدد قياسي، ولم يكن واثقا تماما من موعد عودته للملاعب.

وكان نادال قد صرح حينها بأنه يأمل في المنافسة عام 2024، والذي توقع أن يكون موسمه الأخير.

واعلن نادال في مؤتمر صحفي حينذاك "لا أدري كيف ستسير الامور.. لكنني أعتزم أن يكون العام المقبل هو عامي الأخير".

وانتهى الأمر بإجرائه جراحة بالمنظار في يونيو/حزيران، في برشلونة.

منذ نهاية 2022 خسر المتادور الإسباني سبعا من آخر تسع مباريات خاضها، ومنها مباراة انتهت بخسارته بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة هذا الموسم.

يحتل نادال بألقابه الاثنين والعشرين الفردية في البطولات الأربع الكبرى، المرتبة الثانية بعد نوفاك دجوكوفيتش الحائز على أربعة وعشرين لقبا في بطولات الرجال.

أ.ب
(11)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي