أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

استهداف الجولان المحتل بصواريخ من درعا و"إسرائيل" ترد

دبابة إسرائيلية في الجولان المحتل - جيتي

استهدف سلاح المدفعية الإسرائيلي ليل الأحد، مواقع عسكرية في ريف محافظة درعا، جنوبي سوريا، وذلك رداً على إطلاق صواريخ من ريف المحافظة باتجاه الجولان المحتل، دون ورود أي معلومات عن وقوع خسائر من الطرفين.

وقال "تجمع أحرار حوران"، إن قصفاً صاروخياً مصدره "تل الجموع" العسكري القريب من مدينة "نوى" غربي محافظة درعا، جنوبي سوريا، استهدف منطقة الجولان المحتل، مؤكداً، أنه تم تسجيل إطلاق صاروخين حتى الآن.   

وأشار التجمع، إلى أن عدة قذائف مدفعية سقطت ليل الأحد، في السهول الواصلة بين مدينتي "نوى" و"تسيل" غربي درعا، مصدرها مدفعية الجيش الإسرائيلي في منطقة الجولان المحتل، فيما لفت الجيش الإسرائيلي في بيانٍ له، إلى أن قذائف أطلقت من الأراضي السورية سقطت في منطقة مفتوحة، وقمنا بالرد على مصدر الإطلاق، لاسيما أن ذلك تزامن مع تحليق مكثف لطائرات حربية إسرائيلية في أجواء المنطقة.

وكانت مجموعات مُسلحة يُرجح أنها مدعومة من إيران، قد استهدفت يوم الثلاثاء الفائت منطقة مفتوحة داخل الجولان السوري المحتل، فيما ردت المدفعية الإسرائيلية واستهدفت مكان انطلاق الصواريخ في منطقة مفتوحة بين قريتي "عابدين" و"جملة" بريف محافظة درعا الغربي، بالإضافة إلى تنفيذ غارات جوية على "اللواء 112" في منطقة "ازرع" بريف درعا الأوسط، ما أسفر عن مقتل 18 عنصراً وضابطاً من قوات النظام.

زمان الوصل
(71)    هل أعجبتك المقالة (43)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي