أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

موظف شركة يسرق مبلغ 600 ألف ل. س

تقدم (ب - و) موظف في إحدى الشركات التجارية بادعاء شخصي إلى أحد أقسام الشرطة في مدينة دمشق يشير فيه إلى أنّه تعرض إلى سرقة مبلغ 600 ألف ل.س من قبل ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية، بينما كان يسير في منطقة فكتوريا.

وعلى الفور تحرّكت دورية شرطة إلى مكان الحادثة، ولدى سؤال المارة وأصحاب المحال التجارية في المنطقة، أكّدوا أنه لم تتمّ أي عملية سلب أو أي شيء آخر، وبمتابعة التحريات وتدقيق إحدى كاميرات المراقبة المثبتة على أحد المحلات التجارية، تبيّن أنّ (ب - و) الذي تقدم بالادعاء، لم يتعرّض إلى أيّ عملية سرقة في المنطقة.
وأكدت مصادر الشرطة أنّ المدعو (ب - و) تراجع خلال التحقيق معه عن ادعائه، حيث اعترف بعدم تعرّضه إلى أي محاولة سرقة، وأن كلّ ما في الأمر هو محاولة إخفاء مبلغ الـ 600 ألف ل.س لدى شقيقته، رغبة منه في كسب المال بطريقة الاحتيال.
يشار إلى أنّ (ب - و) قام بسحب مبلغ 900 ألف ل.س من أحد البنوك بغية تحويله إلى محافظة أخرى باسم الشركة التي يعمل فيها، كون عمله الوظيفي مقتصراً على هذا الأمر، حيث وجد الفرصة سانحة لتحويل مبلغ 300 ألف ل.س والاحتفاظ بالباقي.
  جرى توقيف (ب - و) وتجريمه بتهمة الادعاء الكاذب وسرقة المبلغ، إضافة إلى إقلاق راحة السلطات وتضليل العدالة، كما تمّت إعادة المبلغ كاملاً إلى أصحابه.

(51)    هل أعجبتك المقالة (50)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي