أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الطيران الإسرائيلي يجدد غاراته جنوب سوريا

أرشيف

شنت طائرات حربية إسرائيلية ليلة الأربعاء غارات جوية مستهدفةً عدة مواقع عسكرية تتبع لقوات النظام والميليشيات الإيرانية بريف درعا الشمالي.

وقال مراسل "زمان الوصل" نقلا عن مصدر عسكري بالمنطقة إن غارات جوية استهدفت "اللواء 12" التابع للنظام في مدينة "إزرع" قرابة الساعة 2 بعد منتصف الليل، حيث سمعت أصوات انفجارات عنيفة داخله استمرت لساعة متواصلة.

وأشار إلى أن الهدف كان مستودع الذخيرة والصواريخ داخل اللواء والذي تشرف عليه الميليشيات الإيرانية بقيادة "الحرس الثوري الإيراني".

وأوضح مراسلنا أن النيران اندلعت داخل المستودع مع أصوات انفجارات ناتجة عن احتراق الذخائر وبعض الصواريخ داخله إضافة لاستهداف إحدى منصات إطلاق صواريخ "أرض أرض" جانب المستودع.

وأفاد بأن القصف أسفر عن مقتل عنصر بقوات النظام واثنين من الميليشيات الإيرانية يحملون الجنسية الإيرانية، إضافة لإصابة ستة عناصر آخرين من الطرفين بجروح مختلفة.

وأكد مراسلنا أن سيارات الإسعاف والإطفاء لم تهدأ لمدة ساعتين متواصلتين وهي تتوجه لداخل اللواء تزامناً مع استنفار كبير بمحيط مدينة "إزرع" وبلدات "قرفا والشيح مسكن وشقرا".

وأضاف أن القصف الإسرائيلي أيضاً استهدف كتيبة الرادار الواقعة بين "إزرع وقرفا"، ما أدى لتدمير منظومتي رادار مطورتين تستخدمهما قوات النظام بإشراف ضباط وخبراء من الميليشيات الإيرانية.

وشهدت منطقة "إزرع" وما حولها تحركات عسكرية مكثفة لقوات النظام  الميليشيات الإيرانية وسط تحليق مستمر لطيران الاستطلاع التابع للميليشيات في سماء المنطقة.

زمان الوصل
(47)    هل أعجبتك المقالة (51)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي