أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصري يقتل زوجته وشقيقتها وطفلته لشعوره بالملل

جرائم و حوداث | 2010-07-08 00:00:00

أجلت محكمة الجنايات بمحافظة الجيزة المصرية محاكمة عامل بإحدى الكافتيريات قتل زوجته وشقيقتها ونجلته لشعوره بالملل وأشعل الحريق فى مسكنه لإخفاء آثار جريمته، إلى جلسة 5 أكتوبر المقبل للاستماع إلى شهود الإثبات .

 

وكانت النيابة العامة قد اتهمت العامل ويدعى "ابراهيم" فى 15 مارس العام الماضى بقتل زوجته "إيمان" وشقيقتها ونجلته، عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك، حيث استقل سكينا، وما إن ظفر بزوجته حتى انهال عليها بعدة طعنات وضربات على رأسها، مستخدما قاعدة "هون" حديدى حتى لفظت أنفاسها، الأمر لم ينته عند هذا الحد بل توجه إلى شقيقة زوجته وانهال على رأسها بعدة ضربات مستخدما قاعدة "هون" حديدى ثم نحر رقبتها حتى لقت مصرعها، وأثناء صراخ طفلته كتم أنفاسها بيديه الأمر الذى أصابها بهبوط حاد فى الدورة الدموية أدى إلى وفاتها فى الحال.

 

وأفادت التحقيقات أن المتهم وبعد ارتكابه للجريمة أشعل الحريق بمسكنه قاصدا من ذلك إخفاء جريمته ليتم تحرير محضر بالواقعة .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى"..مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث ...النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية