أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تقتل زوجها بعد شهرين من الزفاف

جرائم و حوداث | 2010-07-07 00:00:00
تقتل زوجها بعد شهرين من الزفاف
وكالات

بعد سبعين يوماً فقط على زفافهما قتلت الطالبة الجامعية زوجها طعناً بالسكين انتقاما منه لاكتشافها بالصدفة أنها الزوجة الثانية.

وذكرت صحيفة الأخبار المصرية اليوم أنه بعد مرور 70 يوماً على زفافهما وأثناء قيامها بنزهة قابلتهما إحدى أقارب الزوج وبادرت بسؤاله عن بناته فارتبك ماأثار شكوك العروس.

وعقب عودتهما للمنزل حدثت مشادة كلامية بينهما وصارحها الزوج بالحقيقة التي أفقدتها عقلها خاصة أنه فاجأها أن سبب زواجه منها رغبته في إنجاب ولد ذكر بعد إنجاب أربع بنات من زوجته الأولى التي تزوجها عن حب ولا يزال يحبها.

سارعت العروس إلى المطبخ وأحضرت سكيناً وطعنته بها في صدره وعندما سقط مغشياً عليه تعالت صرخاتها فتجمع الجيران وقاموا بنقله للمستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.‏

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أنا الزعيم..ألم تعرفوني؟... د. محمد الأحمد*      دار أيتام منصور الأتاسي...عدنان عبد الرزاق*      متجاهلاً قتلى الأسد..شبيح يُقيم نصب تذكاري لضابط روسي قًتل في حماة      جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"