أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة مواطن سعودي بطلق ناري في سوريا

جرائم و حوداث | 2010-07-02 00:00:00
إصابة مواطن سعودي بطلق ناري في سوريا
زمان الوصل


قالت صحيفة "الرياض" أن مواطناً سعودياً نجا من طلق ناري أصيب به في منطقة ريفية شمال العاصمة دمشق صباح أمس وحالتة الصحية مستقرة.
ونقلت الصحيفة نقلاً عن الوزير المفوض والقائم بالأعمال في السفارة السعودية بدمشق فواز الشعلان،أن الجهات الأمنية السورية تحقق في الموضوع وباهتمام رسمي عالي المستوى، وجرى عمل اللازم للمواطن السعودي وهو من سكان العاصمة الرياض، حيث أجريت له عمليه جراحية تكللت بالنجاح أثر اصابته برصاصة واحدة في منطقة البطن، وحالته جيدة وقد اطمأن ذووه عليه وبمتابعة متواصلة من السفارة السعودية في سوريا، مشيراً الى أن فرضية السرقة هي الأغلب على نوعية هذا الحادث حيث هرب منفذ الجريمة من موقع الحادثة.

وفي التفاصيل أن المواطن السعودي باتع الشمري وهو مستشار قانوني وعائلته كانوا نائمين في المنزل الذي استأجروه في منطقة قريبة من قرية رنكوس السورية، وعند الفجر سمع المواطن السعودي عيارات نارية فتوجه نحو الشباك وفتحه فأصيب بطلق ناري.

وكانت السفارة السعودية في سوريا قد طلبت مراراً من المواطنين السعوديين عدم السكن أو التواجد في المناطق البعيدة عن المدن المأهولة بالسكان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حدث في باريس.. مزن مرشد*      الاتحاد الأوروبي يقدم نحو 100 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين في الأردن      مسلحون يهاجمون حاجزا للميليشيات الروسية في درعا ويوقعون قتلى وجرحى      "ما بدنا الخمسين".. أغنية ثورية ترد على تصريحات بشار      أتليتيكو يكتفي بالتعادل في فياريال      روسيا: سنرد بالمثل على أي انتشار صاروخي أمريكي جديد      شركة طاقة تتعهد بدفع 13.5 مليار دولار لضحايا حرائق كاليفورنيا      البيت الأبيض يعلن أنه لن يشارك في جلسات عزل ترامب