أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ميلان يخفق في الفوز على نيوكاسل بدوري أبطال أوروبا

من المباراة - جيتي

فرط ميلان في فوز كان في المتناول، على ملعبه "جوزيبي مياتزا" بسان سيرو، أمام نيوكاسل الإنجليزي، بعدما تعادلا سلبيا، الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لصالح المجموعة السادسة.

نجح ميلان في فرض سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية، وحاول لاعبوه تهديد مرمى نيوكاسل، وأتيحت لهم العديد من الفرص السهلة للتسجيل، لكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل، بسبب رعونة المهاجمين.

وكانت أخطر تلك الفرص عندما اخترق البرتغالي رفائيل لياو دفاع نيوكاسل وراوغ أكثر من لاعب ولكنه تعثر في النهاية عند التسديد.

ووقف الحارس الإنجليزي نيك بوب حائط صد أمام مهاجمي ميلان بتألقه في الذود عن مرماه ببسالة، بتصديه لأكثر من فرصة خطيرة، كانت كفيلة بقلب نتيجة المباراة.

في المقابل اعتمد الفريق الإنجليزي على شن هجمات مرتدة سريعة لكنها افتقدت الفاعلية أو المعاونة اللازمة لتهديد مرمى "الروسونيري".

وشهدت المباراة تعرض اثنين من لاعبي ميلان للإصابة، الأول هو الإنجليزي روبن لوفتس تشيك الذي غادر الملعب في الدقيقة 72 وتلاه بعدها بـ 9 دقائق فقط، الحارس الفرنسي مايك ماينان .

وفي مباراة أخرى بالمجموعة السابعة عاد لايبزغ الألماني بفوز ثمين من عقر دار منافسه يونج بويز السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف الفريق الألماني، الفرنسي محمد سيماكان، والنمساوي اكسافا شلاجر، والسلوفيني بنيامين سيسكو في الدقائق 3، و73، و90، على التوالي، بينما سجل هدف يونج بويز الكونغولي ميشاك ايليا في الدقيقة 33.

الأناضول
(19)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي