أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أكبر عملة ذهبية في العالم تباع بثلاثة ملايين يورو

منوع من العالم | 2010-06-29 00:00:00
أكبر عملة ذهبية في العالم تباع بثلاثة ملايين يورو
وكالات

اشترت شركة إسبانية لتجارة المعادن النفيسة أكبر عملة من الذهب في العالم مقابل 3.27 ملايين يورو من شركة استثمار في مزاد نادر في فيينا.
واقتنصت القطعة وتزن 100 غرام وهي إحدى خمس عملات «مابل ليف» بمليون دولار كندي أصدرتها دار سك العملة الكندية الملكية في عطاء خطي من شركة «أو آر أو» وهي شركة لتجارة الذهب مقرها مدريد.


ولم تكون هناك عروض مضادة في غرفة المزاد التي اكتظت بصحفيين أكثر من المشاركين في المزاد. وأمر بإجراء المزاد الجهة التي تتولى إدارة مجموعة الاستثمار النمساوية «أيه في دابليو أنفيست» التي تقدمت بدعوى إفلاس في أيار بعد القبض على مالكها ورئيسها التنفيذي للاشتباه في تورطهما في احتيال وتهم أخرى.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير.. "قسد" تخرق العقوبات الأمريكية والأوروبية وتدعم الأسد بالنفط والغاز      عنصرية "باسيل" تلاحقهم إلى ألمانيا: الظروف باتت مواتية لعودة اللاجئين السوريين      بنك لبناني يبدأ تصفية التزاماته بعد العقوبات الأمريكية      "تحرير الشام" تفرج عن الناشط الإعلامي "أحمد رحال"      بعد اتساع حملة الشجب.. داخلية الأسد تنفي تعرض أيتام دار "الرحمة" للضرب      البدري مدربا للمنتخب المصري لكرة القدم      وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي      بحجة كتابات على الجدران.. الأسد يعتقل 30 شابا في الزبداني