أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

العشائر العربية تُسيطر على 4 قرى في شمال الحسكة والرقة

مقاتلو العشائر في ريف حلب - جيتي

تمكن مقاتلو العشائر العربية اليوم الأحد، من السيطرة على 4 قرى بريف محافظتي الرقة والحسكة الشمالي، وذلك بعد هجوم على مواقع عسكرية مشتركة بين قوات النظام و"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، شمال شرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ "زمان الوصل"، إن أبناء العشائر العربية نفذوا صباح اليوم الأحد، هجوماً على مواقع عسكرية مشتركة بين قوات النظام و(قسد)، أدى ذلك إلى السيطرة على قريتي "الخليل الياسين"، و"خربة البيضا" جنوب مدينة "تل أبيض" بريف محافظة الرقة الشمالي، وقريتي "تل الطويل" و"الطركي" جنوب مدينة "رأس العين" بريف الحسكة الشمالي، وذلك بعد دحر قوات النظام وقوات "قسد" منها.

وأكدت المصادر، أن 5 عناصر من قوات النظام قُتوا وجرحوا اليوم الأحد، بالإضافة إلى عناصر آخرين، إثر الهجوم الذي نفذه أبناء العشائر على قرية "تل الطويل"، وسط محاولات لقوات النظام مدعومة بمجموعات من "قسد" بغطاء تمهيد ناري من قبل القوات الروسية، استعادة السيطرة على القرية.

وكان أبناء من السيطرة يوم أمس السبت، على "تلة السيرياتيل" التابعة لقرية "عرب حسن" صغير، وقريتي "محسنلي"، و"المحمودية" في ريف مدينة "جرابلس" الجنوبي، عند الحدود الإدارية مع مدينة "منبج" التي تُسيطر عليها قوات "قسد" بريف حلب الشرقي، وذلك بعد معارك عنيفة ضد قوات النظام و"قسد".

زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (29)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي