أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

معسكر تدريب جديد لميليشيا "فاطميون" شرق حمص

أرشيف

علمت "زمان الوصل" أن  ميليشيا "فاطميون" الأفغانية التابعة لميليشيا "الحرس الثوري الإيراني بدأت إنشاء معسكر تدريب لها في بادية "السخنة" بريف حمص الشرقي.

وقال مصدر عسكري لـ"زمان الوصل" إن الميليشيا بدأت أول أمس الجمعة بإنشاء أكبر معسكراتها بالمنطقة وبدعم مباشر من "الحرس الثوري"، مشيراً إلى أن المعسكر سيضم مكاتب خاصة بالقياديين والإداريين إضافة لغرفة عمليات مشتركة مع الميليشيات الإيرانية ومهاجع خاصة بعناصر الميلشيا.

كما سيضم أيضاً، حسب المصدر ذاته، مستودعا سريا تحت الأرض مخصصا للأسلحة والذخائر والمعدات العسكرية إضافة لوجود نقاط حراسة وقاعة كبيرة للدورات والدروس الدينية العقائدية.

وأوضح المصدر أن المعسكر سيكون من أكبر معسكرات ميليشيا "فاطميون" في مناطق ريف حمص الشرقي، حيث ستقام فيه الدورات الفكرية والعسكرية والبدنية لكافة عناصرهم.

وأكد أن الميليشيا تسعى لاستقطاب أكبر عدد ممكن من شباب ريف حمص للانضمام إليها وإقناعهم بأن الخدمة والتدريب سيكونون في المنطقة دون الحاجة للتوجه لبادية الرقة أو ديرالزور.

وأفاد المصدر بأن المعسكر يشرف على إنشائه وتجهيزه عددا من القادة الميدانيين ذوي الجنسية الأفغانية، إضافة لعدد من المهندسين السوريين المتعاونين مع القادة في مناطق ريف حمص الشرقي.

زمان الوصل
(40)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي