أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فصائل المعارضة تنسف معسكراً لقوات النظام جنوب إدلب

مقاتل في ريف إدلب - أرشيف

تمكنت فصائل المعارضة السورية، العاملة في منطقة إدلب، يوم السبت، من نسف معسكراً تدريباً لقوات النظام بالقرب من مدينة "كفرنبل" جنوبي محافظة إدلب، شمال غرب سوريا.

وقالت مصادر عسكرية، في حديث لـ"زمان الوصل"، إن فصيل "أنصار التوحيد" العامل في منطقة إدلب، تمكن مساء السبت، من نسف معسكر تدريبي لـ"الفوج الأول" التابع لقوات النظام في بلدة "الملاجة" القريبة من مدينة "كفرنبل" بريف إدلب الجنوبي، مؤكدةً، أن الاستهداف أسفر عن وقوع قتلى وجرحى ضمن الموقع المستهدف.

وأشارت المصادر، إلى أن طاقم الـ "م.د" العامل ضمن صفوف غرفة عمليات "الفتح المبين" استهدف بصاروخ موجه من نوع "تاو"، دبابة لقوات النظام على محور بلدة "حزارين" بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن تدميرها ومقتل وجرح طاقمها، وذلك بعد نسف المعسكر بدقائق.

إلى ذلك، استهدفت قوات النظام بأكثر من 70 قذيفة مدفعية وصاروخا، بلدات وقرى "الموزرة، وعين لاروز، وسفوهن، والفطيرة، وفليفل، وكنصفرة، وكفر عويد"، في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، دون وقوع إصابات بشرية تزامن مع ذلك تحليق طائرتي استطلاع روسيتين في أجواء منطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها)، شمال غرب سوريا.

وكنت قوات النظام والميليشيات المدعومة من روسيا، قد استهدفت صباح يوم السبت، بعدة قذائف وصواريخ، الأحياء السكنية في مدينة "جسر الشغور" غرب محافظة إدلب، لاسيما أن القصف استهدف مدرستين في المدينة، وذلك قُبيل وصول الأطفال إلى المدرستين لحضور الدورات الصيفية، كما تعرضت إحدى المدارس في بلدة الموزرة في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي إلى القصف، دون وقوع إصابات بشرية.

زمان الوصل
(62)    هل أعجبتك المقالة (55)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي