أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منتجع فخم مكيف للكلاب والقطط

منوع من العالم | 2010-06-26 00:00:00
Reuters
يتباهى منتجع وولت ديزني وورلد بولاية فلوريدا الامريكية بافتتاح منتجع جديد يضم أجنحة مكيفة بها أجهزة تلفزيون وملاه للالعاب المائية لكنه مختلف بعض الشيء.. فهو للكلاب والقطط.

ومنتجع بست فريندز للحيوانات الاليفة مقام على مساحة خارجية وداخلية تزيد على 4600 متر مربع وبه أماكن للجري ومناطق للعب ومساحات تسع 270 كلبا و30 قطة لقضاء الليل الى جانب " حيوانات أليفة صغيرة" مثل فئران الهمستر والارانب والقوارض الصغيرة.

كما يضم المنتجع أربعة أجنحة "لكبار الزوار" تحتوي على أجهزة تلفزيون وأسرة مرتفعة عن الارض وساحات خارجية وملاه للالعاب المائية مساحتها 121 مترا مربعا مخصصة للكلاب فقط وصالون للتجميل واستراحة علاجية الى جانب تقديم الايس كريم والتونة والرقائق.

وقال دينيس دولان الرئيس التنفيذي ومدير المنتجع في بيان " هدفنا هو ضمان حصول الحيوانات الاليفة التي نستضيفها على عطلة مرحة مليئة بالانشطة مثلما يقضي أصحابها عطلاتهم في منتجع وولت ديزني وورلد."

وتأسست شركة بست فريندز لرعاية الحيوانات الاليفة عام 1991 وتدير أكثر من 40 في المئة من مراكز الرعاية في 18 ولاية أمريكية الى جانب خمسة أماكن لاستضافة الكلاب في منتجع وولت ديزني وورلد ستتوقف تدريجيا عن العمل مع افتتاح المنتجع الجديد للحيوانات الاليفة
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"تويتر" يغلق 4258 حساباً إماراتياً يستخدم أسماء وهمية      بيدرسن إلى دمشق.. والنظام يرفض أي تعديل على الدستورية      مظاهرات على "باب الهوى" تضع الأسد والجولاني في كفة واحدة      قوات أمريكية ـ كردية تقتل شخصين من عائلة "الهفل" بدير الزور      "قسد" تشن حملة تجنيد كبيرة لشباب الرقة      "فيسبوك" تعمل على تطوير نظارة ذكية بالشراكة مع Ray-Ban      صحيفة: واشنطن تدرس نقل أسلحة إضافية للمملكة      "تويتر" يغلق حساب "القحطاني" لعلاقته بمقتل الخاشقجي