أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اتهام منظمة "ملكة جمال الكون" بالتحرش الجنسي من خلال "الفحص البدني" للمتسابقات

من مسابقة سابقة - أرسيف

قطعت المؤسسة المنظمة لمسابقة ملكة جمال الكون علاقاتها مع فرعها في إندونيسيا وقررت إلغاء مسابقة قادمة في ماليزيا بعد تقدم عدد من المتسابقات للشرطة ببلاغات تتهم المنظمين المحليين بالتحرش الجنسي.

وأعلنت المنظمة التي تتخذ من نيويورك مقرا لها في بيان مساء يوم السبت قرار قطع العلاقات مع مؤسسة بي تي كابيلا سواستيكا كاريا ومديرها بوبي كابيلا.

تقدمت ست متسابقات في مسابقة ملكة جمال إندونيسيا مؤخرا بشكاوى إلى الشرطة، يتهمن المنظمين بمطالبتهم بخلع ملابسهن الداخلية من أجل "فحص بدني" بحثا عن الندوب أو السيلوليت، في غرفة يتواجد بها حوالي عشرين شخصا، من بينهم رجال. قالت خمسة من المتسابقات إن اللجنة التقطت لهن صور وهن عاريات الصدر.

وقالت منظمة ملكة جمال الكون على موقع إكس، المعروف سابقا باسم تويتر: "في ضوء ما علمناه بشأن ما شهدته مسابقة ملكة جمال الكون في إندونيسيا، أصبح من الواضح أن هذه المؤسسة لم تلتزم بمعايير وأخلاقيات علامتنا التجارية".

وأعلنت المنظمة أيضا أنها ستلغي مسابقة ملكة جمال ماليزيا لهذا العام لأن صاحبة المؤسسة الإندونيسية تحمل أيضا ترخيصا للمسابقة، مشيرة إلى أنها ستتخذ تدابير تمكن حاملة لقب ملكة جمال إندونيسيا 2023 من المنافسة على مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في السلفادور أواخر هذا العام.

وأقيمت مسابقة ملكة جمال الكون في إندونيسيا في الفترة من 29 يوليو/ تموز إلى 3 أغسطس/ آب لاختيار ممثلة إندونيسيا في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023، والتي فازت بها فابيان نيكول جروينفيلد.

مؤسسة بي تي كابيلا سواستيكا كاريا هي شركة تجميل إندونيسية حصلت على ترخيص إقامة ملكة جمال الكون في إندونيسيا في مارس/ آذار من ياياسان بوتري إندونيسيا، وهي مؤسسة إندونيسية حصلت على الترخيص لمدة 30 عاما.

نفت مؤسسة الشركة، بوبي كابيلا، مشاركتها في الفحص الجسدي أثناء المسابقة وقالت إنها ضد أي نوع من "العنف والتحرش الجنسي".

أ.ب
(39)    هل أعجبتك المقالة (39)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي