أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"أمن الدولة" يعتقل عناصر من ميليشيا "درع القلمون"

أرشيف

شنت دوريات تتبع لفرع "أمن الدولة" أمس الخميس حملة مداهمة في منطقة القلمون بريف دمشق اعتقلت خلالها عناصر يتبعون لميليشيا "درع القلمون".

وقال مراسل "زمان الوصل" إن دورية مؤلفة من 8 عناصر داهمت منزلا في "طريق السقي" الواقع وسط مدينة "النبك" واعتقلت ثلاثة عناصر منه.

وأشارا إلى أن الدورية اعتقلت العناصر وصادرت أسحلتهم وعتادهم الكامل وعملت على إخلاء المنزل الذي يقطنون فيه، والذي يستخدمونه مقراً عسكرياً لهم بالمنطقة.

وأوضح مراسلنا أن فرع أمن الدولة أصدر قرارا باعتقال العناصر ونقلهم إلى العاصمة دمشق بعد توجيه اتهامات لهم بدعمهم مجموعات وخلايا تقوم بمهاجمة قوات النظام وعناصره بصحراء القلمون.

ولفت إلى أن العناصر اعتقلوا منذ قرابة العام لذات التهمة وتم الإفراج عنهم بعد أشهر بكفالة قائد الميليشيا بالمنطقة المدعو "جورج  سمعان".

وأكد مراسلنا أن المنطقة شهدت استنفار لعناصر الميليشيا عقب اعتقال عناصرهم فيما توجه القيادي "سمعان" للعاصمة دمشق للقاء الضباط لحل الإشكال والخلاف الحاصل حول عناصره.

ويعتبر "سمعان" من أبرز المقربين لدى ضباط النظام وداخل أفرعه الأمنية وله علاقات قوية مع ميليشيا "حزب الله" وميليشيا الدفاع الوطني بمناطق القلمون.

زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (43)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي