أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أهالي "اعزاز" يحذرون شركة الكهرباء من عواقب رفع الأسعار

شركة الكهرباء (AK ENERGY)

أصدر أهالي وثوار مدينة اعزاز ضمن مناطق سيطرة "الجيش الوطني السوري" بريف حلب الشمالي، شمال سوريا، بياناً مساء الثلاثاء، حذروا فيه شركة الكهرباء من رفع سعر الكيلو واط الكهربائي من 3.20 ليرة تركية إلى 4.5 للمنزلي و 5.5 للصناعي.

وجاء في البيان: "نحذر شركة الكهرباء (AK ENERGY) في مدينة أعزاز من رفع سعر التيار الكهربائي، بعد قرارها برفع السعر من 3.20 ليرة تركية إلى 4.5 ليرة تركية و 5.5 ليرة للصناعي".

وأشار بيان الأهالي وثوار المدينة، إلى أن "شركة الكهرباء كما أقرانها في المنطقة باتت تتحكم في أموال الناس منذ توقيع العقد معها قبل سنوات، ولم تعد تأخذ في اعتبارها حاجة الناس، أو تحترم العقود الموقعة معها".

ولفت البيان، إلى أن "الشركة لم تعد تفهم إلا بالتعامل وفق ما يقتضيه غضب الشارع. لذا ووفق هذا الاعتبار فإنّ غضب الشارع الذي تستهين به لن يكون أقلّ حدّة من سابقه، بل سيتم اتخاذ جميع الخطوات التي من شأنها أن تضع حداً لهذا الاستهتار" معتبرين، أن هذا البيان "تحذيراً تعلم الشركة ما بعده".

وشهدت مدن وبلدات ريف حلب الشمالي والشرقي، احتجاجات عارمة في الآونة الأخيرة، وذلك بعد رفع شركة الكهرباء عدة مرات أسعار الكيلو واط، وزيادة ساعات التقنين، الأمر الذي سبب غضب عارم في الشارع، ما دفع بعد المحتجين لإحراق المجلس المحلي ومقر شركة الكهرباء في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

زمان الوصل
(53)    هل أعجبتك المقالة (45)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي