أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

العثور على بقايا متسلق مفقود منذ 37 عامًا

مفقود منذ عام 1986

عثر متنزهون على بقايا متسلق جبال ألماني اختفى قبل 37 عامًا أثناء المشي على طول نهر جليدي بالقرب من مدينة ماترهورن الشهيرة في سويسرا، حيث أدى ذوبان الأنهار الجليدية إلى ظهور أجسام وأشياء فقدت منذ فترة طويلة.

وفقًا لبيان الشرطة في كانتون فاليه، اكتشف متسلقون يتنزهون على طول نهر ثيودول الجليدي في زيرمات في 12 يوليو/تموز رفات بشرية وعدة قطع من المعدات. بعد إجراء تحليل الحمض النووي، تم التعرف على هوية المتسلق الذي كان مفقودًا منذ عام 1986. وقد تم الإبلاغ عن اختفائه بعد أن لم يعُد من نزهته.

الرفات البشرية تمت إحالتها للتحليل الطبي الشرعي في مستشفى فاليه، مما سمح للخبراء بتأكيد ارتباطها بالاختفاء الذي وقع في عام 1986. وحتى الآن، لم تُكشف معلومات عن هوية المتسلق الألماني أو ظروف وفاته.

ونُشِرت صورة لحذاء وحيد للمشي لمسافات طويلة مع أربطة حمراء بارزة من الثلج، إلى جانب بعض معدات المشي التي تعود للشخص المفقود.

تُسلط هذه الحادثة الضوء على أهمية ذوبان الأنهار الجليدية وتأثيرها على العثور على متسلقي الجبال المفقودين الذين تم الإبلاغ عن اختفائهم قبل عقود من الزمن. ويأتي هذا الاكتشاف في ظل تحذيرات العلماء حول ارتفاع درجات الحرارة على الأرض وتأثيراتها على البيئة الجليدية".

زمان الوصل - رصد
(40)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي