أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هجوم يوقع قتلى من الميليشيات الإيرانية شرق دير الزور

أرشيف

قُتل وجرح 5 عناصر من الميليشيات الإيرانية إثر هجوم مسلح نفذه مجهولون اليوم السبت، في البادية الشرقية من محافظة دير الزور، فيما اختطف مسلحون أمس الجمعة راعي أغنام في البادية الشرقية لمحافظة دير الزور التي تُسيطر عليها قوات النظام والميليشيات المدعومة من روسيا وإيران ، شرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة، في حديث لـ"زمان الوصل"، إن عنصرين من الميليشيات الإيرانية (سوريا الجنسية) قُتلا اليوم السبت، وأُصيب 3 عناصر آخرين إثر هجوم نفذه مسلحون مجهولون يستقلون دراجة نارية، استهدف سيارة عسكرية في بادية "القورية" التي تُسيطر عليها الميليشيات الإيرانية بريف محافظة دير الزور.

إلى ذلك، اختطف مسلحون مجهولون، ليل الجمعة، راعي أغنام يدعى "عبيد العقال"، وهو من أبناء عشيرة "البوسبيع"، وقاموا بسرقة وقتل نحو 400 رأس من الأغنام على الطريق الواصل بين باديتي "التبني ومعدات عتيق" بريف محافظة دير الزور الغربي.

وبحسب مصادر محلية من أبناء المنطقة، فإن قوات النظام أطلقت قنابل ضوئية أثناء عملية الخطف، مما يرجح أنها بالاشتراك مع الميليشيات الإيرانية هي من قامت بخطف راعي الأغنام وسرقة المواشي، لاسيما أن تلك المنطقة تقع تحت سيطرة الميليشيات المدعومة من روسيا وإيران بشكلٍ كامل، فيما تزعم وسائل إعلام موالية للنظام، أن خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" تقف وراء العملية.

زمان الوصل
(70)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي