أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مُسيرة تركية تقتل ثلاث سيدات من "وحدات الشعب" شمال الحسكة

أرشيف

قُتل عناصر لدى تشكيلات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الخميس، إثر استهداف طائرة مُسيرة تركية سيارتين عسكريتين بريف محافظة الحسكة الشمالي، شمال شرق سوريا.

وقالت مصادر محلية من أبناء محافظة الحسكة، في حديث لـ"زمان الوصل"، إن ثلاث سيدات يعملن ضمن "وحدات حماية الشعب" (YPG) المساندة لقوات "قسد"، قُتلن يوم الخميس، إثر استهداف طائرة مُسيرة تركية بصواريخ موجهة سيارتين عسكريتين بين قريتي "تل معروف" و"خزنة" بريف القامشلي الجنوبي، شمال محافظة الحسكة.

وقالت "قوى الأمن الداخلي" (آسايش) في بيان لها نشرته على موقعها الرسمي، ليل الخميس، إن "الطيران المسير التركي استهدف سيارتين على الطريق الواصل بين قرية "خزنة" وبلدة "تل معروف"، مؤكدةً، أن "الاستهداف أدى إلى فقدان ثلاثة أشخاص لحياتهم وأصيب شخصان آخران بجروح متفاوتة"، موضحةً، أنه "سيتم الكشف عن كافة المعلومات في وقت لاحق".

وفي 20 يونيو/ حزيران الفائت، قُتلت المدعوة "يسرى درويش"، والتي تشغل منصب ما يُسمى الرئيسة المشتركة لمنطقة القامشلي التابعة لـ"الإدارة الذاتية" شمال الحسكة، بالإضافة إلى مقتل نائبها "كابي شمعون"، إثر غارة من قبل طائرة مسيّرة تركية استهدفت سيارتهم قرب قرية "تل شعير" بريف مدينة "‎القامشلي"، شمال محافظة الحسكة.

زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (49)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي