أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سوري الجنسية.. القبض على "رجل المطرقة" بعد تحطيم زجاج 245 سيارة في ألمانيا

أرشيف

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الشرطة تمكنت أخيرا من القبض على (رجل المطرقة) وهو سوري (31 عاما)، تم اعتقاله في منطقة (رايسن).

وأضافت الصحيفة "أخاف كاره السيارات أصحاب السيارات في هامبورغ  قام بجر مطرقة في الأجزاء الغربية من المدينة على وجه الخصوص، كان يستمعل المطرقة في  تحطيم الزجاج الأمامي للسيارات المتوقفة شارعًا شارعًا.  

ووثقت الشرطة 245 حالة - بلغت الأضرار مئات الآلاف.

ووفقاً للصحيفة جاء الاعتقال عندما رأى الضباط الرجل يعبث بالسيارات المتوقفة مرة أخرى، أثناء التفتيش، صادرت الشرطة مطرقة ومجموعة من السكاكين الممنوعة،  قبل اعتقاله في الساعة 1:15 صباحًا، كان الرجل قد أتلف بالفعل تسع سيارات بمطرقة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من أجل القبض على كاره السيارة، جمعت الشرطة عشرة محققين مدنيين من مناطق "أوسدورف وستلينجن وروثرباوم وألتونا".

* كابوس
بدأ كابوس سائقي السيارات في 3 أيار مايو،  وهذه ليست مصادفة، لأن بحسب معلومات BILD، تم القبض على السوري مرة في 29 نيسان من قبل الشرطة وهو يقود سيارته بدون رخصة. 

ويقال إن الضباط صادروا مفاتيح سيارته، بعد بضعة أيام، قيل إن الشاب البالغ من العمر 31 عامًا جاء إلى مركز الشرطة لأخذ المفتاح مرة أخرى.

بالطبع لم يكن ذلك مسموحاً بعد.  يبدو أن هذا جعله يغضب - الغضب الذي اندلع بعد ذلك في ليالي أيار.

تنقل الصحيفة عن أحد السائقين المصابين كريستيان باستين (51 عاما)، تم تحطيم الزجاج الأمامي لسيارته الأودي المستأجرة، ليلة الجمعة،  باستين: "اليوم أردت أن أستأجر سيارة في رحلة عمل إلى إيست فريزلاند ، لكن لن هذا لن يحصل".

وبحسب "بيلد"  فانه من الواضح أن كاره السيارة لم يكن لديه تفضيل لطرازات معينة.  شق المشاغبون طريقهم عبر الشوارع دون تمييز. كما تعرضت السيارات للهجوم والتلف في أراضي المستشفى في ريسن.

وبعد الاعتقال، تم نقل الرجل إلى مركز الشرطة وهو الآن رهن الاعتقال.

ترجمة: حسن قدور - زمان الوصل
(32)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي