أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تدشين أول سيارة سعودية

منوع من العالم | 2010-06-15 00:00:00
تدشين أول سيارة سعودية
وكالات - زمان الوصل
 دشن الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز بمدينة جدة امس أول سيارة سعودية تحمل اسم (غزال.1) بحضور وزير التعليم العالي السعودي الدكتور خالد العنقري ومدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله العثمان وفريق مشروع السيارة الجديدة.
وأوضح العنقري في تصريح صحافي أن السيارة الجديدة تعد ثمرة لجهود الجامعة منذ عامين من خلال برامجها التطويرية ومبادراتها النوعية لتفجير الطاقات الابداعية للشباب السعودي.
وأكد ان السيارة التي قام بتصنيعها فريق علمي متخصص بكلية الهندسة بالجامعة تثبت قدرة شباب الوطن على تخطي كافة العوائق التي تحول دون فهمهم وتدريبهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري