أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تدشين أول سيارة سعودية

منوع من العالم | 2010-06-15 00:00:00
تدشين أول سيارة سعودية
وكالات - زمان الوصل
 دشن الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز بمدينة جدة امس أول سيارة سعودية تحمل اسم (غزال.1) بحضور وزير التعليم العالي السعودي الدكتور خالد العنقري ومدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله العثمان وفريق مشروع السيارة الجديدة.
وأوضح العنقري في تصريح صحافي أن السيارة الجديدة تعد ثمرة لجهود الجامعة منذ عامين من خلال برامجها التطويرية ومبادراتها النوعية لتفجير الطاقات الابداعية للشباب السعودي.
وأكد ان السيارة التي قام بتصنيعها فريق علمي متخصص بكلية الهندسة بالجامعة تثبت قدرة شباب الوطن على تخطي كافة العوائق التي تحول دون فهمهم وتدريبهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا