أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السويداء.. خطف شاب من "القريا" بدافع السرقة

أرشيف

ذكرت مصادر محلية أن مجموعة من الشبان تمكنوا من تحرير الشاب "فؤاد قرموشي" من سكان بلدة "القريا" الذي خطف أول أمس.

وقالت شبكة "الراصد"، إن ذلك وقع بالقرب من شارع "قنوات"، بعد تهديد العصابة الخاطفة التي استدرجت الشاب إلى بلدة "قنوات" شمال شرق مدينة السويداء بحجة التوسط لحل مشكلة عائلية.

ونقلت عن مصدر خاص قوله إن المشكلة تتمثل في خلاف عائلي ومحاولة الجهة (الخاطفة) نفسها التدخل لحلها، والطلب من "قرموشي" التنازل عن مبلغ مالي يقدر بـ8 مليون ليرة سورية.

وأضاف المصدر أن العصابة دعت "قرموشي" للذهاب إلى قنوات للتفاهم، وبالفعل ذهب الرجل إلى هناك، وانتهت الزيارة بالفشل، لكن العصابة (الواسطة) لاحقته حتى شارع قنوات وصدمت دراجته النارية، ونزل من السيارة نوع تويوتا "هايلوكس"، وانهالوا عليه بالضرب، حيث سمع الجوار أصوات استغاثة من قرموشي دون أن يعرفوا السبب.

وأشار إلى أن الخاطفين ذهبوا بصيدهم نحو طريق الحج، وأودعوه بمكان هناك، طالبين منه التنازل عن حقه حتى يتم الإفراج عنه.

كما نقلت "الراصد" عن أحد الشبان الذين ساهموا بتحرير المخطوف قوله إن تهديدات واضحة وصلت للمدعو "ف ش" من سكان بلدة القريا أيضاً ومن معه، بالإفراج الفوري عن قرموشي بعد أن كشفوا القصة، حيث امتثل الأخير لهم، واستدلوا على مكان احتجازه وذهبوا به إلى قسم شرطة مدينة السويداء لكتابة ضبط بالحادثة.

وبحسب المصدر فإن العملية كلها للاستيلاء بالخديعة على أموال الرجل التي ليست معه، وجعله يتنازل عنها مكرهاً، ولا يطالب أحد بها، مقابل أن يأخذوا حصتهم منها.

زمان الوصل - رصد
(73)    هل أعجبتك المقالة (46)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي