أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يقصف جنوب إدلب.. والأتراك يستهدفون مواقع شمال الرقة

قصف على ريف إدلب - جيتي

استهدفت قوات النظام والميليشيات المدعومة من روسيا وإيران في أول أيام عيد الفطر، عدة قرى وبلدات في ريف إدلب الجنوبي، وريف حماة الشمالي الغربي، الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها).

وقالت مصادر محلية لـ "زمان الوصل"، إن قوات النظام والميليشيات المدعومة من روسيا، استهدفت بقذائف المدفعية والصواريخ قرى وبلدات فليفل، والفطيرة، وسفوهن، وكفر عويد، ومحيط كنصفرة في منطقة جبل الزاوية جنوبي محافظة إدلب، والعنكاوي، والحلوبة في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، وتديل، وكفر تعال بريف حلب الغربي، تزامن القصف مع تحليق طائرة استطلاع روسية في أجواء منطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها).

في سياق منفصل، استهدفت القوات التركية المتمركزة في منطقة "نبع السلام" شمال شرق سوريا، مواقع عسكرية لـ "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) في محيط قرية الفاطسة بريف مدينة تل أبيض شمال محافظة الرقة، تزامن القصف مع تحليق طائرة استطلاع تركية في أجواء المنطقة.

وكانت القوات التركية قد استهدفت يوم أمس الخميس، مواقع عسكرية تابعة لـ "قسد" في قرية صيدا بالقرب من الطريق الدولي "M4" في ريف ناحية عين عيسى شمال محافظة الرقة.

زمان الوصل
(61)    هل أعجبتك المقالة (38)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي