أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف دمشق.. العثور على جثة ضابط في سهل "مضايا"

أرشيف

عثرت استخبارات النظام مساء أمس على جثة أحد ضباطها مقتولاً في منطقة سهل "مضايا" قرب مدينة "الزبداني" بريف دمشق.

وقال مراسل "زمان الوصل" نقلا عن مصدر خاص، إن الجثة تعود للملازم أول "نواف" العامل في صفوف ميليشيا "الفرقة الرابعة" والمنحدر من ريف حمص الجنوبي، والذي يخدم في المنطقة الحدودية مع لبنان.

وأشار إلى أن الضابط وجد مقتولاً ومرمياً ضمن سهل "مضايا" وعلى جسده آثار وتمثيل بشكل كبير في ظل التوترات الحاصلة بالمنطقة منذ أيام. 

وأوضح مراسلنا أن ميليشيا الرابعة نقلت الجثة لأحد مشافي مدينة "الزبداني" مع نشر عشرات العناصر وإطلاق حملة تمشيط جديدة وواسعة بالمنطقة.

وأفاد بأن قيادة ميليشيا "الرابعة" أمرت باستنفار كافة وحداتها بالمنطقة مع استقدام تعزيزات ضخمة من مناطق "الديماس" إلى السهل لإطلاق حملة تمشيط كبيرة في هذه الليلة.

وأكد مراسلنا أن مناطق سهل "مضايا"، وحتى أطراف "الزبداني" شهدت استنفارا لعناصر الرابعة والأمن العسكري تزامناً مع تسيير دوريات مكثفة وإغلاق لعدد من الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية للمنطقة.

يذكر أن منطقة "الزبداني" وسهل "مضايا" تشهد توترات أمنية كبيرة من قبل الأمن العسكري والفرقة الرابعة منذ أيام تزامنا مع اشتباكات متقطعة مع مجهولين عقب مقتل عناصر دورية تابعة لشرطة المنطقة بعد الهجوم عليها بالأسلحة الرشاشة.

زمان الوصل
(149)    هل أعجبتك المقالة (143)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي