أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل شاب وشقيقته بانفجار لغم أثناء جمع "الكمأة" شرق حماة

أرشيف

قُتل شاب وشقيقته اليوم السبت، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب، أثناء جمع الكمأة بريف حماة الشرقي، فيما زعمت وسائل إعلام موالية للنظام عن هجوم نفذته خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" استهدف مجموعة من المدنيين في ناحية "عقيربات" شرق محافظة حماة، دون ذكر تفاصيل حول الهجوم.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن شابا وشقيقته من عشيرة "البوحسن" ينحدران من منطقة "السعن" بريف حماة، قُتلا اليوم السبت، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب بدراجتهم النارية أثناء جمع "الكمأة" في منطقة "عناد التوم" بريف مدينة "السلمية" الشرقي، شرق محافظة حماة، وسط البلاد.

إلى ذلك، زعمت وسائل إعلام تابعة للنظام السوري، أن خلايا تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" هاجمت اليوم السبت، مجموعة من المدنيين أثناء جمع "الكمأة" في منطقة "دويزين" التابعة لناحية "عقيربات" بريف حماة الشرقي، دون ذكر تفاصيل أخرى حول الهجوم، أو عن مصير المجموعة التي زعمت أنها تعرضت لهجوم.

وكان 6 أشخاص قد قُتلوا يوم الخميس الفائت، وأُصيب نحو 40 شخصا آخر، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب بسيارة شحن من نوع "انتر" كانت تقل ورش جامعي "الكمأة" في منطقة "كباجب" جنوب محافظة دير الزور، شرق البلاد.

زمان الوصل
(87)    هل أعجبتك المقالة (41)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي