أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

آرسنال يهزم مانشستر يونايتد ويبتعد بالصدارة

رفع رصيده إلى 50 نقطة - جيتي

انتصر آرسنال على ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لاثنين، يوم الأحد، في قمة الجولة 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

وبدأت المباراة على أرض استاد "الإمارات" بالعاصمة لندن بنوايا هجومية واضحة من الفريقين، غير أن يونايتد هو من وصل إلى الشباك أولا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء باغت بها حارس مرمى آرسنال في الدقيقة 17.

ردة فعل "الغانرز" جاءت سريعا بهدف أدرك به المهاجم إدوارد نكيتاه برأسية مميزة بعد عرضية مثالية من السويسري غرانيت تشاكا عند الدقيقة 24.

الدقائق التالية عرفت تبادل للفرص من الجانبين قبل أن يضع باكايو ساكا فريق آرسنال في المقدمة بهدف رائع أحرزه في الدقيقة 53 بتصويبة قوية مقوسة عجز ديفيد دي خيا عن ردها.

ولم تمض سوى 6 دقائق حتى تمكن "الشياطين الحمر" من تعديل الكفة إثر ركلة زاوية خرج إليها الحارس أرون رامسديل بطريقة خاطئة لتذهب الكرة إلى المدافع ليساندرو مارتينيز الذي تابعها برأسه داخل المرمى.

الإثارة ظلت مستمرة حتى الدقيقة ما قبل الأخيرة من عمر اللقاء والتي عرفت تسجيل آرسنال هدف الفوز الثمين بعد هجمة سريعة أنهاها النرويجي مارتن اوديغارد بتمريرة إلى نكيتاه ليضعها في الشباك بلمسة ذكية.

وبهذا عزز آرسنال موقعه في قمة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي الذي تغلب على وولفرهامبتون بثلاثية دون رد.

بالمقابل تعرض مانشستر يونايتد لهزيمته الأولى في أخر 6 جولات ليتوقف رصيده عند 39 نقطة ويتراجع للمركز الرابع.

الأناضول
(11)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي