أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

القوات التركية تستهدف مواقع لـ"قسد" وتقتل عددا منهم شمال سوريا

أرشيف

استهدفت مدفعية القوات التركية اليوم الإثنين، مواقع عسكرية لـ"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) شمال شرق سوريا، موقعةً قتلى وجرحى ضمن المواقع المستهدفة.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن الجيش التركي المتمركز ضمن منطقتي "درع الفرات، ونبع السلام" شمال سوريا، استهدف بقذائف المدفعية مقرات ومواقع عسكرية لـ"قسد" في كلٍ من قريتي "كوران، وخربيسان" بريف مدينة "عين العرب" (كوباني) شرقي محافظة حلب. 

وأكدت المصادر، أن سلاح المدفعية التابع للقوات التركية استهدف أيضاً مواقع عسكرية لـ"قسد" في كلٍ من قرى "صيدا، والجديدة، والمعلق"، والطريق الدولي المعروف باسم طريق الـ"M4" بالقرب من منطقة "عين عيسى" شمالي محافظة الرقة، شمال شرقي البلاد.

إلى ذلك، أعلنت "وزارة الدفاع التركية" اليوم الإثنين، أن القوات المسلحة التركية تمكنت خلال عملية ناجحة من "تحييد 5 إرهابيين من حزب العمال الكردستاني (PKK)، ووحدات حماية الشعب (YPG)، الذين أطلقوا نيران المضايقات في مناطق نبع السلام، وغصن الزيتون، ودرع الفرات، في شمال سوريا".

وكانت الوزارة قد أعلنت السبت الفائت عن "تحييد إرهابيين اثنين من حزب العمال الكردستاني (PKK)، ووحدات حماية الشعب (YPG) اكتشفتهما في شمال سوريا".

زمان الوصل
(49)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي