أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إنقاذ شخصين بعد اصطدام طائرة بخطوط كهرباء في ماريلاند الأمريكية

تسبب الحادث بانقطاع التيار الكهربائي في المقاطعة - أ.ب

تم إنقاذ شخصين من طائرة صغيرة في وقت مبكر اليوم الاثنين بولاية ماريلاند، بعد عدة ساعات من اصطدامهما بخطوط كهرباء، ما تسبب في انقطاع واسع النطاق للتيار في المقاطعة المحيطة.

وقال قائد دائرة الإطفاء في مقاطعة مونتغومري، سكوت غولدشتاين، إنه تم تأمين إنزال الطائرة من برج الكهرباء الساعة الثانية عشر و16 دقيقة صباحا، وإخراج راكبها الأول في الثانية عشر و25 دقيقة صباحا. وتم إخراج الراكب الثاني في الساعة الثانية عشر و36 دقيقة صباحا.

لم يذكر غولدشتاين أي الرجلين، اللذين حددت شرطة ولاية ماريلاند هويتهما على أنهما الطيار باتريك ميركل (65 عاما) من واشنطن العاصمة، والراكب جان ويليامز (66 عاما) من لويزيانا، تم إنقاذه أولا من الطائرة التي كانت عالقة على ارتفاع 30 مترا فوق سطح الأرض.

وقال غولدشتاين إن كلا الرجلين أصيبا "بجروح خطيرة" جراء الحادث وأن انخفاض درجة حرارة الجسم يمثل مشكلة أيضا.

تم نقل الرجلين إلى مركزين محليين لعلاج الصدمات وهما يعانان من إصابات غير مهددة للحياة، بحسب غولدشتاين.

وقالت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان إن الطائرة ذات المحرك الواحد، التي غادرت وايت بلينز في نيويورك، اصطدمت ببرج خط كهرباء بالقرب من مونتغمري كاونتي إيربارك في غايثرسبيرغ حوالي الساعة الخامسة و40 دقيقة مساء الأحد.

كان بيت بيرينجر، كبير المتحدثين باسم دائرة الإطفاء والإنقاذ في مقاطعة مونتغومري، قال على تويتر إن الشخصين اللذين كانا على متن الطائرة لم يصابا بأذى وأن رجال الإنقاذ كانوا على اتصال بهما. كما سبق وأن قال في رسالة مصورة إن ثلاثة أشخاص كانوا على متن الطائرة لكنه أوضح لاحقا أنهما اثنان.

أ.ب
(4)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي