أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أردوغان: لدينا حق التصرف خارج حدودنا لحماية أمننا

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان - الأناضول

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، أن بلاده لها "حق التصرف" في المناطق التي حددتها خارج حدودها من أجل حماية أمنها، وأنه "لا يمكن لأحد أن يمنعها من استخدام هذا الحق".

وصرح الرئيس التركي، بحسب وكالة "الأناضول" في ملتقى جماهيري نظمه حزب العدالة والتنمية في إسطنبول، أن قوات بلاده المسلحة تمكنت من تحييد 480 عنصرا من تنظيم "بي كي كي" عبر عملية "المخلب - القفل" الجارية شمالي العراق.

وأعرب أردوغان عن ثقته بأن إسطنبول ستجدد الوقوف إلى جانب الاستقرار والتقدم، وستصوت لصالح تحالف الشعب (حزبي العدالة والتنمية والحركة القومية) في انتخابات عام 2023.

ودعا أردوغان جميع التشكيلات الحزبية للعدالة والتنمية إلى الاستنفار ليل نهار إلى حين موعد الانتخابات، وطرق أبواب سكان المدينة ودعوتهم للانضمام إلى حزب العدالة والتنمية.

كما شدد أردوغان على ضرورة بذل مزيد من الجهود من أجل الحفاظ على صناديق الاقتراع يوم الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المقبلة.

وأكد أن حكومات حزب العدالة والتنمية استطاعت على مدى السنوات الـ20 الماضية إفشال كافة المؤامرات التي حيكت ضد تركيا سواء عبر التنظيمات الإرهابية أو الاقتصاد أو محاولة الانقلاب الفاشلة.


زمان الوصل - رصد
(35)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي