أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طعن 3 سوريين خلال مشاجرة جماعية في "فيينا"

في منطقة "براتر" - أ.ب

أصيب ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة إثر حادث طعن وقع بين سوريين في منطقة "براتر" بالعاصمة النمساوية "فيينا".

وقالت صحيفة "دي بريس" النمساوية إن المواجهة أثارت عملية واسعة النطاق من قبل قوات الشرطة في "فيينا"، والتي تضمنت حتى مروحية، للبحث عن مصابين آخرين وتحديد مكان المشتبه بهم.

ونقلت الصحيفة عن المتحدثة باسم الشرطة "إيرينا شتايرر" إن "خلفية النزاع الدموي لا تزال غير واضحة إلى حد كبير، فيما ذكر أحد الشهود بحسب الصحيفة أنه كان بالخارج مع معارفه ولاحظ رجلاً يبلغ من العمر 23 عامًا يتحدث إلى أحد معارفه في منتزه "فينيسيا".

ربما كانت هناك خلافات عندما خرج العديد من الرجال من الأحراش ودعموا خصم الشاب البالغ من العمر 23 عامًا، أصبح الأمر عنيفًا، تضيف الصحيفة، وتؤكد أن الشاب البالغ من العمر 23 عامًا أصيب بطعنات وجروح في منطقة الفخذ.

وكشفت أن خدمات الطوارئ عثرا عليه في منطقة لا تبعد عن مكان الاشتباك.

وحسب الصحيفة عثرت الشرطة أيضا على شاب يبلغ من العمر 19 عامًا مصابًا أيضًا بجروح في فخذه وبطنه، وبدأ بتلقي الرعاية من خدمة الإنقاذ المحترفة في "فيينا" لتعثر الشرطة لاحقاً على جريح ثالث، يبلغ من العمر 26 عامًا، في ساحة المحطة الأمامية مصاباً بطعنة في فخذه.

ووفقًا لخدمة الإنقاذ "لم يكن هناك خطر على حياة المصابين الثلاثة" التي أكدت أن الثلاثة "سوريون"، وتم نقلهم إلى المستشفيات.

*هليكوبتر في العمل
ووفقاً للصحيفة تبحث الشرطة عن مشتبه فيهم وإصابات أخرى محتملة، واستخدمت مروحية، حيث عثروا أيضًا على مشتبه به، وهو نمساوي يبلغ من العمر 20 عامًا يُفترض أنه من أصول سورية.

وبحسب الصحيفة فإن الشاهد لا يعرف ماذا حدث بالضبط ، وكم عدد الأشخاص المتورطين وما الذي كان يدور حوله الخلاف في البداية، فيما اختلفت المعلومات المتعلقة بعدد الأشخاص المعنيين اختلافًا كبيرًا، بينما تحدث الشاهد عن سبعة إلى ثمانية، علم المحققون من الآخرين أن 20 إلى 25 شخصًا متورطون في النزاع.

ولم يتمكن الشاهد من تقديم أي معلومات أخرى ذات صلة، لأنه لا يريد أي علاقة بالجدال.

وتأمل الشرطة في الحصول على مزيد من المعلومات من استجواب الشاب البالغ من العمر 20 عامًا ومن شهود آخرين محتملين أو مصابين، تختم الصحيفة.

ترجمة: حسن قدور - زمان الوصل
(67)    هل أعجبتك المقالة (47)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي