أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أين "ايميل" وزير المالية على موقع الوزارة..؟


تصفح زمان الوصل صفحات موقع وزارة المالية بحثاً عن البريد الالكتروني للسيد الوزير إلا إنها لم تعثر عليه في الموقع، وربما قصد الوزير في تصريحه حول وصول رسالة إلى بريده تتضمن بلاغ عن تهريب 8 مليون ليرة، المراسلة الداخلية التي يتيحها الموقع لمخاطبة السيد الوزير من خلال "إيقونة الاتصال بالسيد الوزير"، عبر الرابط التالي:

الاتصال بالسيد الوزير

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (33)

صفتلي

2010-05-11

كل الوزارات والمواقع التابعة للدولة لديها رابط التصال بنا . ولكن هذا الرابط قد لا يعمل وان كان يعمل وهذا لا سمح الله قدر فانك لن تتلقي اي اجابة على ايميلك .. اسئل مجرب ولا تسأل خبير.


رضا عيد محمد عبد العزيز ع

2011-03-02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة السيد الاستاذ:وزير المالية تحية طيبة وبعد ارجو من سيادتكم التركم والموافقة على مساعدتى المالية حيث اننى طالب فى كلية الحقوق جامعة طنطا وهذا حلمى منذو الصغر والحمد لله الذى وفقنى الى ذالك .ارجو من سيادتكم التكرم بمساعدتى لانى اعانى كل المعانة المالية وخاصة ان مصاريف الجامعة لا استطيع انا واسرتى النفقة علية . حيث والدى حارس بنك اورين وسوف يخرج عن المعاش خلال 3 شهور واسرتى ثمانية افراد وليس بهم احد موظف فارجو مساعدتى المالية . وجزاكم الله خير وجعلكم الله عونا لنا ولامثالنا مقدم لسيادتكم الاسم :رضا عيد محمد عبد العزيز عسل العنوان : شبراخيت _مستناد _البحيرة التليفون :01515206012::0453805420.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي