أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"تيم حسن" يعرض مكافأة كبيرة لمن يعيد أمواله من بنوك لبنان

الفنان السوري "تيم حسن" - أرشيف

عرض الفنان السوري "تيم حسن" مكافأة كبيرة لمن يستطيع إعادة أمواله المودعة في بنوك لبنان، الذي يشهد أزمات مالية واقتصادية كبيرة دفعت البنوك والمصارف مؤخرا للإغلاق تحت ضغوط المودعين.

جاء ذلك خلال العرض الافتتاحي الاول لفيلم "الهيبة"، مساء الأربعاء، الذي يلعب فيه "حسن" دور البطولة إلى جانب الفنانة السورية القديرة "منى واصف".

وعبّر "حسن" عن سعادته لاطلاق الفيلم، معبرا عن أمله أن ينال العمل اعجاب جمهوره، خاتما كلامه ممازحا الحضور : "يلي بيقدر يساعدني طالع مصرياتي من البنك بعطيه 10 بالمية".

كلام الفنان السوري اتبعته زوجته الاعلامية المصرية "وفاء الكيلاني"، بتغريدة على حسابها عبر "تويتر"، قائلة: "اه والنبي نداء لأصحاب القلوب الرحيمه.. شر البلية ما يضحك".

ولم يحدد "حسن" حجم أمواله لكن المعلقين أعتبروا أنه يملك ثروة كبيرة لأنه قام بالكثير من الأعمال الفنية على مدى عقدين من الزمن، أهمها كان مسلسل "الهيبة"، الذي شغل بطولته لخمسة أجزاء.

ويشهد لبنان أزمة اقتصادية غير مسبوقة، حيث أعلنت المصارف عدم قدرتها على تلبية طلبات المودعين بسحب اموالهم، ما دعا العديد منهم لاقتحام بعض المصارف والتهديد بالسلاح إن لم يحصلوا على تلك الأموال.

زمان الوصل - رصد
(51)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي