أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سوري يقتل زوجته طعنا في هولندا

صورة تعبيرية - أرشيف

ذكرت صحيفة "داخبلاد" الهولندية ان امرأة سورية توفيت الليلة بعد حادث طعن في مدينة "أرنهيم".

وفي التفاصيل قالت الصحيفة إن حادث الطعن وقع حوالي الساعة 6 مساءً في "أرنهيم"، حيث وصلت خدمات الطوارئ بسرعة وقامت الشرطة بتطويق المنطقة.

وأكدت الصحيفة انه تم القبض على المشتبه به بعد ذلك بوقت قصير. ولا تزال التحقيقات جارية. تم وضع ما يسمى بوحدة PD بالقرب من المنزل، كما هو معتاد في التحقيقات واسعة النطاق.

* حدث مروع
ووفقا للصحيفة يقول السكان المحليون الذين لا يريدون ذكر أسمائهم "سمعنا صراخ الأطفال، وبعد ذلك هدأت الاصوات".

فيما يقول أحد السكان المحليين الذي يعيش على مسافة قصيرة إنه تحدث إلى المشتبه به عدة مرات. قال "إنه رجل في منتصف العمر". وتؤكد عدة مصادر أن المشتبه به "سوري" الأصل.

وأكد الرجل أن المرأة المقتولة وطفليها يعيشون في العنوان الذي وقع فيه الطعن، والقاتل "رجل لطيف يقول مرحبًا دائمًا في الصباح".

وأشارت الصحيفة إلى أن الجيران صدموا بالحدث ويقولون إنهم لم يشهدوا شيئًا كهذا في هذا الحي من قبل.

"عرفنا التعامل مع المخدرات والمدمنين، لكننا لا نعرف أي شيء من هذا القبيل هنا".

وتقول الشرطة إنها لا تملك مزيدا من المعلومات حول التحقيق الجاري. ولا بلدية "أرنهيم". وقال متحدث باسم البلدية "نحن على اتصال بجميع السلطات المعنية وبالطبع نحن نبحث ما يمكننا القيام به للأقارب والسكان المحليين وغيرهم من المعنيين".

وقالت الصحيفة إن نائب عمدة " أرنهيم "بوب رويلوفس" أرسل بيانًا مكتوبًا مساء الخميس. "حدث رهيب الليلة  في أرنهيم. أفكر في كل أحباء الضحية. الكلمات لا تكفي لهذه الخسارة الكبيرة".

وتختم الصحيفة عن "رويلوفس" أيضا انه يتمنى للسكان المحليين الكثير من القوة نيابة عن "أرنهيم".

"إنهم بلا شك مصدومون من هذا الحادث المروع في منطقتهم. شكراً جزيلاً لجميع رجال الإنقاذ على عملهم المهم هذا المساء"، تختم الصحيفة.

زمان الوصل
(30)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي