أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأردن: القبض على 3 متورطين بقضايا مخدرات

في منطقة "الحلابات"

أعلن الناطق باسم مديرية الأمن العام الأردني، عامر السرطاوي، أن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات معززة بقوات أمنية خاصة داهمت صباح الأربعاء مزرعة في منطقة "الحلابات" بمحافظة الزرقاء.

وقال في بيان إن المداهمة نُفذت بعد اكتمال المعلومات الاستخباراتية التي بينت لجوء مجموعة من أخطر تجار ومهربي المخدرات للاختباء في تلك المزرعة، مع بدء الحملة الأمنية في منطقة الرويشد، وفي محاولة منهم لإخفاء كميات ضخمة من المواد المخدرة كانت بحوزتهم.

وأضاف أنه وفور بدء المداهمة حاول تجار المواد المخدرة الهروب من مكان اختبائهم، ونقل المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم بواسطة مركباتهم، حيث جرت مطاردتهم، وتم تطبيق قواعد الاشتباك معهم بعد قيامهم بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة.

وأشار إلى أن جاهزية القوة الأمنية العالية مكنتها من السيطرة على الموقف بحرفية وإلقاء القبض على 3 من المتورطين، وإصابة اثنين منهم، أحدهما بعيار ناري والآخر نتيجة إعطاب مركبته، وجرى نقلهما للعلاج، بينما لم تقع أية إصابات بين صفوف القوة الأمنية.

وقال: "ولدى تفتيش المركبات المضبوطة، جرى ضبط كميات ضخمة من المواد المخدرة قدرت بنصف طن من مادة الحشيش المخدرة، وما يقارب مليوني حبة مخدرة، إضافة لسلاح ناري أوتوماتيكي، وبوشرت التحقيقات ليتم تحديد كافة الأشخاص المتورطين في القضية وإلقاء القبض عليهم".

زمان الوصل - رصد
(20)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي